هنا الزاهد: أنا مش كتكت.. وأحمد فهمي: خلى الساحل ينفعك بقى(صور)

الأربعاء، 01 سبتمبر 2021 03:45 م
هنا الزاهد: أنا مش كتكت.. وأحمد فهمي: خلى الساحل ينفعك بقى(صور)
هنا الزاهد
أمل عبد المنعم

بسبب صورة من الساحل تصدرت الفنانة  هنا الزاهد، تريند جوجل، لاستمتاعها حالياً بآخر الأيام الصيفية في الساحل الشمالي مع أسرتها، وشاركت متابعيها بصورة لها على البحر، ودخلت في مناقشة طريفة مع زوجها النجم أحمد فهمى.

هنا الزاهد و أحمد فهمي

وكانت هنا الزاهد نشرت صورة لها عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام"، وهي على شاطئ البحر بشعر مبلول، وعلّقت عليها قائلةً: "أنا مش كِتكِت يا أحمد فهمي، فرد عليها زوجها معلقاً:"خلى الساحل ينفعك بقى".


لقب كِتكِت وهنا الزاهد

وكان فهمي قد سخر من شعر زوجته عند ظهورهما معاً في برنامج "صاحبة السعادة"، وكشفت الزاهد في برنامج آخر أن رقمها مدوّن على هاتف فهمي باسم "كِتكِت" بسبب شعرها المجعّد.

هنا الزاهد في الساحل
هنا الزاهد في الساحل

 

بداية ظهور هنا الزاهد

هنا الزاهد ممثلة بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل" فرق توقيت"، بعدها ظهرت في فيلمها الأول "خطة جيمي" في 2014، ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل "سك على إخواتك" ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة.

هنا الزاهد " باربي العرب"

 أطلق الجمهور على هنا الزاهد  لقب "باربي العرب"، بالرغم من أنها كشفت عن إجراءها عملية تجميل واحدة، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: "هي عملية واحدة في مناخيري"، مؤكدة أنها لا تود تغيير أي شيء آخر في شكلها، وأنها تحب ملامحها كما هي.

وقالت هنا الزاهد عن تشبيه الجمهور لها بالدمية "باربي"،  إنه أمر لطيف لأن باربي مثال للجمال لدى الفتيات، ولكنها لا تحب هذا التشبيه لسبب واحد وهو أنها بالنهاية دمية ليس لها روح.

هنا الزاهد وأزمتها الصحية

تعرضت هنا الزاهد بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي، إلى أزمة صحية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى، وذلك أثناء قضائها شهر العسل، وكانت نتيجتها استئصال المرارة.

هنا الزاهد والتحرش اللفظي

تعرضت هنا الزاهد للتحرش اللفظي خلال قيادتها سيارتها، حيث استمعت النيابة لأقوالها التي قررت أنها أثناء قيادتها سيارتها فوجئت بسيارة ربع نقل بجوارها بداخلها ٥ شباب يحاولون الاقتراب منها ويتحدثون بألفاظ مشينة، فحاولت هنا الزاهد الإسراع بسيارتها إلا أنهم لاحقوها وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة.

بعدها هنا الزاهد أخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم، وعندما شاهدوها تصور أخفوا وجوههم، وفروا هاربين بالسيارة والتي لم تتمكن من تحديد أرقامها، وتم إخلاء سبيل الـ ٥ عمال المتهمين في واقعة االتحرش بالفنانة هنا الزاهد بضمان مالي.

هنا الزاهد وحلم طلعت زكريا

 كشفت هنا الزاهد عن تحقيقها حلم الفنان الراحل طلعت زكريا، بالتحضير لفيلم "ساشا" الذي يعد من  تأليفه وفكرته، حيث قالت هنا الزاهد، في تصريحات تليفزيونية: "ساشا من تأليف أبويا الله يرحمه، طلعت زكريا هو الذي قام بتأليفه وكتابة فكرته ، كان نفسي أعمله من زمان، بقالي سنتين نفسي أعمله بس مكنش في فرصة، وأنا مبسوطة أوي بسبب كده".

هنا الزاهد و جائزة مهرجان نجم العرب

هنا الزاهد حصلت على جائزة مهرجان نجم العرب، كأحسن ممثلة عن فيلم "الغسالة"، كما تخلصت هنا الزاهد، من رسومات الوشم "التاتو" التي رسمتها على أجزاء مختلفة من جسدها، وقررت إزالة التاتو المرسوم على كتفها وذراعها من خلال الخضوع لجلسات إزالة الوشم، ووجهت نصيحة للجمهور عبر حسابها على إنستجرام، وحذرت بعدم التسرع في اتخاذ قرار برسم التاتو حتى لا يندموا بعد ذلك مثلما حدث معها.

هنا الزاهد ودراما رمضان

خاضت هنا الزاهد دراما رمضان المقبل، بمسلسل "النمر" مع النجم محمد عادل إمام، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، وكان أول بطولة مطلقة لها مسلسل "حلوة الدنيا سكر.

أخر عمل سينمائي للفنانة هنا الزاهد

وكان أخر أعمال هنا الزاهد فيلم "الغسالة" الذي عرض مؤخرًا في دور العرض، وتدور أحداث الفيلم حول مدرس فيزياء يجسده أحمد حاتم يتعرض لعدة مشاكل في حياته الشخصية والمهنية، مما يدفعه لاختراع أو تحويل الغسالة لآلة زمن، وينجح في ذلك ويحاول إنهاء كل الصراعات التي تحدث في حياته

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا