"يا أهل المغنى دماغنا وجعنا".. شاكوش وأخواته صداع في رأس رواد السوشيال

الخميس، 02 سبتمبر 2021 11:57 م
"يا أهل المغنى دماغنا وجعنا".. شاكوش وأخواته صداع في رأس رواد السوشيال
عنتر عبداللطيف

 

"يا أهل المغنى دماغنا وجعنا، دقيقه سكوت لله، داحنا شبعنا كلام ماله معنى، يا ليل ويا عين ويا آه".. وكأن الشاعرالراحل بيرم التونسي لخص بهذه الكلمات ما يجرى على السوشيال الآن من تراشق لفظى بين من يطلق عليهم نجوم المهرجانات، والذى انتشر كالنار في الهشيم وسط سائقي التوك توك والميكروبوصات ليجد لنفسه مؤخرا موطأ قدم في الحفلات الغنائية خاصة ببعض القرى السياحية المدن الساحلية، فضلا عن اقبال البعض على هؤلاء المطربين لإحياء الأفراح وبعض المناسبات الإجتماعية.

 
 
d1868c3b-dd79-4c4d-9374-669549fc0def
 
 

ولم تكن الأزمة التى اندلعت بين كل من رضا البحرواي وحسن شاكوش في احدى الحفلات بالساحل الشمالي منذ عدة أيام بعد أن صعد حسن شاكوش على المسرح لتقديم فقرته، فوجد فرقة البحراوي ما سبب أزمة وخلاف بينهما تصاعد عقب ذلك، إلا حلقة في سلسلة ممتدة من الخناقات والخلافات بين مطربي المهرجانات.

 

 

ومنذ شهور هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا زميله المطرب عمر كمال، عقب تصريحات تليفزيونية للأخير بأن بيكا لا يجيد الغناء.. ولا يغني وهو كاركتر فقط.

 

وقال حمو بيكا ردا على عمر كمال في فيديو بثه على السوشيال: "توبة أغني مع شخصية زيك تاني، أنت ناسي لما جيتلي وعملت لك أول تراك ونجح، طالع قدام الناس تقول حمو بيكا مبيعرفش يغني".

 

وتابع: "العبداللي قدامك ده ممكن يقعد 3 أيام يغني في أغاني بتاعتي، وأنت بتغني أغاني مش بتاعك زي حبيبي بالبنط العريض، معايا داتا أقعد أغني فيها 3 أيام، وفيجو الدخلاوي هيفضل بصمة مصر، خلاص كده انتهت معاك وتيجي تعمل معايا فيديوهات معايا عشان تتشاف.. عايزك تبين نفسك وتعمل أغاني لنفسك.. وتطلع تغني لوحدك".

 

611997fe4236040731790a18
 
 

كما سبق واندلع خلاف بين مجدى شطة، مغنى المهرجانات، وزميله حمو بيكا ليخرج الأخير نافيا صحة ما تردد عن وجود خلافات بينه وبين بيكا، قائلا: "مفيش بينا خلاف، وإلغاء حفل الإسكندرية دى حاجة بتاعت ربنا، ومشكلتى معاه إنه ذكر اسمي في الحفل بدون علمي".

 

وطالب في تصريحات له نقابة المهن الموسيقيين بعقد اختبار له، قائلا:"أنا بغني وأنا عندي 12 سنة، وأبلغ من العمر حاليا 29 سنة، وشهرتي تحققت عندما أراد الله ذلك، واعتذر إذا كنت تسببت في إزعاج أي شخص".

 

كما وقع خلاف بين عمر كمال وحمو بيكا، بعدما هاجم الأخير الأول في تصريحات تليفزيونية، قائلا:"بيكا لا يجيد الغناء ولا يغني وهو كاركتر فقط"، ليرد عليه بيكا قائلا إنه لن يغني معه مرة ثانية.

 

image
 
 

وعقب نجاح مهرجان "بنت الجيران" وقعت أزمة بين بين حسن شاكوش وعمر كمال  بعد أن حاول الأول أثناء ظهوره الإعلامي المتكرر في كل اللقاءات الإعلامية تجاهل الأخير.

 

يذكر أن  نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قد قال إنه بعد رؤيته للفيديوهات الخاصة بالفنانين رضا البحراوي وحسن شاكوش صدم من المستوى المتدني للغة الحوار،مؤكدا إن للمسرح قدسيته واحترامه وعلى الجميع الالتزام بها وعدم تداول الألفاظ البذيئة عليه.

 

وتابع في مداخلة تليفزيونية له "مستغرب جدا للمستوى المتدني الي شوفته، وللمسرح قدسيه، والمطرب اللي بيقف على المسرح لازم يحترم هذه الخشبة والجمهور اللي واقف قدامه".

 

وكان شاكوش قد خرج فى بث مباشر ليتحدث عن نجاحه الذى قال إنه يحسب بالأرقام والمشاهدات، متابع:" البحراوي لو عمل كل عمره فلن يحقق نجاح أغنية "بنت الجيران".

 

فيما  أبدى رضا البحراوي استيائه من حسن شاكوش، بسبب سب شاكوش له في إحدى الحفلات أمام الجمهور،قائلا إنه أكان يغنى قبل أن يولد حسن، وأنه مطرب نقابي،لافتا إلى أن "النقابة والجمهور هما من سيجلبان له حقه" وإنه كان يغني في كل المحافظات وأمام كل الجمهور، لكن حسن شاكوش معروف عنه أنه مطرب يغني بـ"فلاشة".

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة