رضا البحراوي و حسن شاكوش: "بنتأسف للجمهور على اللي صدر مننا" (صور)

الخميس، 02 سبتمبر 2021 01:21 م
رضا البحراوي و حسن شاكوش: "بنتأسف للجمهور على اللي صدر مننا"  (صور)
رضا البحراوي وحسن شاكوش
ريهام عاطف

دائما ما يرتبط اسم مطربي المهرجانات بأزمات في الساحل الشمالي وهو ما حدث مؤخرا بين كلا من مطربا المهرجانات رضا البحراوي وحسن شاكوش عقب مشادات وخلافات  نشبت بينهما عقب حفل لهما في الساحل ليصدر قرار بأيقافهما شهر وبعد تراشق بالالفاظ وبث العديد من فيديوهات اللايف اعلن رضا البحراوي الصلح مع حسن شاكوش مؤكدين علي انتهاء الخلاف بينهما، موجهين اعتذار للجمهور ولنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر عما بدر منهما، بعد قرار النقابة وقفهما لمدة شهر.
الصلح بين رضا البحراوي وشاكوش
عبر حسابه بموقع "فيس بوك" نشر رضا البحراوي فيديو يجمعه بحسن شاكوش داخل سيارة أحدهما، مصحوبا بتعليق :" احنا بنتاسف للجمهور علي اللي صدر مننا والحمد لله الموضوع اتحل علي خير.. واحنا تحت أمر نقابة المهن الموسيقية والاستاذ النقيب هاني شاكر".
رضا البحراوي وحسن شاكوش
رضا البحراوي وحسن شاكوش
ليؤكد الثنائي خلال الفيديو أنه لا يوجد خلاف بينهما، وأن ما حدث هو مجرد سوء تفاهم، واختتما حديثهما بأنهما سيجتمعان في النقابة مجددا، لتأكيد الصلح بشكل رسمي مع نقيب الموسيقين.
وقال شاكوش خلال الفيديو :"بنتأسف لجمهور مصر كله.. وحبايبنا في نقابة المهن الموسيقية، ولو في أي لفظ مني أو من رضا من غير وعي انتظرونا في النقابة التصالح هيتم هناك"، مضيفا :"أستاذ هاني شاكر أنت قدوتنا وده سوء تفاهم".
وعلي الجانب الاخر قام رضا البحراوي بنشر فيديو آخر يعتذر فيه لأهالي بولاق الدكرور ويبادله شاكوش الاعتذار لأهالي البحيرة عما بدر منهما من تصريحات تمس جمهورهما.
هاني شاكر ومطربا المهرجانات
كان نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر قد قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم أنه بعد رؤيته للفيديوهات الخاصة بالفنانين رضا البحراوي وحسن شاكوش صدم من المستوى المتدني للغة الحوار،مؤكدا إن للمسرح قدسيته واحترامه وعلى الجميع الالتزام بها وعدم تداول الألفاظ البذيئة عليه.
واضاف "مستغرب جدا للمستوى المتدني الي شوفته، وللمسرح قدسيه، والمطرب اللي بيقف على المسرح لازم يحترم هذه الخشبة والجمهور اللي واقف قدامه".
 بداية ازمة البحراوي وشاكوش 
بدأت الأزمة بين كلا من رضا البحرواي وحسن شاكوش بأحدي الحفلات بالساحل الشمالي منذ عده ايام بعد أن صعد شاكوش على المسرح لتقديم فقرته، فوجد الفرقة الخاصة بـالبحراوي ما سبب أزمة وشجار بينهما ليمتد الأمر بعد ذلك، وخرج الثنائي في "لايفات" عبر صفحات موقع "فيس بوك" ليعبر رضا البحراوي عن استيائه من حسن شاكوش، بسبب سبه له في إحدى الحفلات أمام الجمهور، مؤكدا أنه كان يغنى قبل أن يولد حسن، وأنه مطرب نقابي، مشددا على أن "النقابة والجمهور هما من سيجلبان له حقه"
رضا البحراوي
رضا البحراوي
مشيرا الي انه كان يغني في كل المحافظات وأمام كل الجمهور، لكن حسن شاكوش معروف عنه أنه مطرب يغني بـ"فلاشة".
أما اللايف الخاص بحسن شاكوش فتحدث فيه عن أن النجاح يحسب بالأرقام والمشاهدات، قائلا: إن البحراوي لو عمل كل عمره فلن يحقق نجاح أغنية "بنت الجيران".
 
شاكوش
شاكوش
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة