حسن شاكوش بعد القبض عليه والتحفظ على "اللاند روفر": الحمد لله

السبت، 07 أغسطس 2021 09:24 م
حسن شاكوش بعد القبض عليه والتحفظ على "اللاند روفر": الحمد لله
حسن شاكوش
ريهام عاطف

اثارمطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ألقاء الأجهزة الأمنية القبض عليه وتوقيفه بسبب قيادته سيارة دون لوحات معدنية، بالمخالفة لقانون المرور، وذلك داخل منتجع في الساحل الشمالي ليتصدر حسن شاكوش التريند علي محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية ليصبح ثاني مطرب مهرجانات بعد حمو بيكا يتم القاء القبض عليه بالساحل الشمالي والسبب ايضا سيارته .
لحظة القبض علي حسن شاكوش
لحظة القبض علي حسن شاكوش
القبض علي حسن شاكوش
كانت الأجهزة الأمنية قد فوجئت بسيارة لاند روفر بيضاء اللون، دون لوحات معدنية أثناء دخولها من بوابة مارينا 6، وبالفحص تبين أن قائد السيارة المطرب الشعبي حسن شاكوش وعندما طلب ضابط المرور من قائد السيارة الاطلاع على التراخيص، رد شاكوش قائلا إن السيارة جديدة بدون أوراق، فتم تحرير محضر والتحفظ عليه وعرضه على النيابة العامة، التي قررت أخيرا إخلاء سبيله ،وعقب التحقيق مع حسن شاكوش قررت النيابة العامة، إخلاء سبيله من سراي النيابة.
حسن شاكوش
حسن شاكوش
اقوال حسن شاكوش امام النيابة
قال حسن شاكوش أمام النيابة العامة أن السيارة ملك له وليس لديه الآن مستندات تفيد بملكيته، فقررت النيابة حجز السيارة وطالبت المباحث جمع التحريات حولة ملكية المطرب للسيارة من عدمه، كما قررت النيابة إخلاء سبيله بعد ساعات من القبض عليه.
ومن جانبه، نشر شاكوش، عبر حسابه الرسمي بفيسبوك، صورة له وعلق من خلالها على الخبر، قائلاً: "أنا الحمد لله بخير ومفيش أي حاجة صح من الخبر اللي نزل.. خبر كاذب".
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق