حسن شاكوش تريند بعد أزمة افتتاحه «كافيه» دون ترخيص (صور)

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 12:08 ص
حسن شاكوش تريند بعد أزمة افتتاحه «كافيه» دون ترخيص (صور)
حسن شاكوش
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية تصدرمغني المهرجانات حسن شاكوش، التريند علي محرك البحث جوجل، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض عليه، إثر افتتاحه «كافيه» بمنطقة مدينة نصر، دون الحصول على التصاريح اللازمة، إذ داهمت الشرطة المكان، بعد تلقيها بلاغاتٍ من الجيران، ليتم تشميع المكان وأزالة التعديات الخاصة بكافية حسن شاكوش .
 
كافية حسن شاكوش
كافية حسن شاكوش
التحقيق مع حسن شاكوش
من جانبها انتهت نيابة مدينة نصر، من التحقيق مع المطرب حسن شاكوش، في القضية رقم 928 لسنة 2021 جنح مدينة نصر، الخاصة باتهامه بافتتاح كافية في مدينة نصر بدون ترخيص، وأمرت النيابة بترحيله إلى قسم أول مدينة نصر.
الكافية
الكافية
وقد تم التحقيق مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش و20 من العاملين معه 
وقال أحد المتهمين "بودى جارد" إنه تم التعاقد معه لتأمين حفل افتتاح الكافيه مقابل 300 جنيه في الليلة، ولا يعمل باستمرار في الكافيه"، نافيًا عدم معرفته بافتتاح المحل بدون تراخيص من عدمه أو مخالفة الإجراءات الاحترازية لقرارات مكافحة كورونا "مليش دعوه بحاجة خالص".
ازالة تعديات كافية حسن شاكوش
ازالة تعديات كافية حسن شاكوش
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت مساء  الأحد، القبض على المطرب الشهير حسن شاكوش، بتهمة مخالفة إجراءات مكافحة كورونا بإقامة حفل افتتاح لـ"كافيه" يملكه بشارع أنور المفتي في مدينة نصر، بالإضافة لعدم الحصول على بعض التراخيص.
كافية حسن شاكوش
كافية حسن شاكوش
لتقرر الأجهزة الأمنية والمعنية، إزالة الجزء الأمامي من كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش لكونه خارج إطار المحل، حيث قام بافتتاح كافيه مخالف، ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص ،بالاضافه الي العثورعلي عدد من الأرجيلة «الشيشة» غير مصرح باستخدامها بقرار من مجلس الوزراء لمواجهة انتشار فيروس كورونا، لتم اتخاذ قرار غلق المحل وتشميعه بمعرفة الجهات المختصة.
حسن شاكوش يحتفل بالكافية 
كان عدد من الفنانين قد حرصوا في وقت سايق على مشاركة حسن شاكوش، فرحته بافتتاح الـ«كافيه»، على رأسهم الفنان ماجد المصري ومنة فضالي، الذي التقط بعض الصور التذكارية معهم ،كما نشرت الفنانة الشابة بسنت النبراوي، صاحبة المقطع الكوميدي الشهير «الفرخة مش إلها وراك»، مجموعة من الصور التذكارية التي جرى التقاطها مع حسن شاكوش، على هامش افتتاح الكافيه لتوجه له التهنئة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: "مبروك افتتاح الكافيه يا شاكوش".
احتفال حسن شاكوش بالكافية
احتفال حسن شاكوش بالكافية

احتفال حسن شاكوش
احتفال حسن شاكوش
حسن شاكوش وصديقاته
حسن شاكوش وصديقاته
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق