بلقيس تريند بعد إعلان إصابتها بـ "متلازمة الكوخ " وانفصالها عن زوجها "صور"

السبت، 04 سبتمبر 2021 10:32 م
بلقيس تريند بعد إعلان إصابتها بـ "متلازمة الكوخ " وانفصالها عن زوجها "صور"
بلقيس
ريهام عاطف

كثيرمن التفاصيل كشفتها الفنانة اليمنية بلقيس وهو ما جعلها تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل وجاءت تصريحات بلقيس عن اصابتها بمتلازمة الكوخ وخلعها لزوجها السعودي خلال استضافتها ببرنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على شاشة قناة "سي بي سي" 
المطربة بلقيس
المطربة بلقيس
بلقيس ومتلازم الكوخ
قالت الفنانة بلقيس ان سبب اصابتها بمتلازمة الكوخ هو خوفها من انتشار فيروس كورونا وهو ما سبب لها العزلة والاكتئاب قائلة "بعد كورونا الناس فتحت وخرجت بس أنا مخرجتش ومعرفتش وبقيت حبيسة الغرفة والبيت ومعرفتش اندمج مع المجتمع الخارجي".
وأضافت بلقيس قائلة "مكنتش عاوزة أبص في وشي في المراية، ودايما عاوزة نفسي تحت البطانية على طول، فكرت وقولت إيه الفشل اللي أنا فيه مكنش عندي الطاقة إني أشوف أهلي بعد غياب 8 شهور، فمكنتش سعيدة وأشعر بالاكتئاب والميل للعزلة ومش عاوزة أغني أو أعمل حاجة".
الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس
وبالسؤال عن الحالة التي اصابتني عرفت إني مصابة بـ"متلازمة الكوخ" لأني اتحجزت في البيت فترة طويلة، ومن أهم أعراض "متلازمة الكوخ" كما بيّن البرنامج القلق الشديد والعصبية، والرغبة في تناول الطعام، وصعوبة الاستيقاظ من النوم، وقلة الصبر، والشعور باليأس، والخمول وعدم القيام بأي فعل، والحزن والاكتئاب.
انفصال بلقيس عن زوجها
وخلال لقائها ببرنامج معكم كشفت ايضا الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، ولأول مرة كواليس انفصالها عن زوجها السعودي، وذلك بعد خلعه امام احد المحاكم الإماراتية مشيرة الي انها لجأت للخلع لانهما لم يتفقا على صيغة انفصال محددة.
بلقيس وطليقها
بلقيس وطليقها
ورفضت بلقيس الخوض في أسباب الانفصال لأن طليقها لم يصرح بها لوسائل الإعلام، وكذلك احتراما للطفل الذي أنجباه مؤكده أنها لم تسرح زوجها، وإنما هما سرحا بعضهما بعضا.
بلقيس وابنها
بلقيس وابنها
اطلاله بلقيس في معكم
كانت لاطلالتها الرقيقة الكلاسيكية دور كبير في لفتت الأنظارلها خلال ظهورها ببرنامج "معكم "حيث ارتدت الفنانة بلقيس فستان متوسط الطول ذا أكمام مكشوفة باللون الأخضر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات ووصل سعر الفستان ما يقرب من 4200 جنيه مصري ،كما انتعلت بلقيس حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الفضي، و لم تبالغ في ارتداء المجوهرات و الإكسسوارات.
بلقيس في معكم
بلقيس في معكم
وكانت الأغنية الاولى لـبلقيس باللهجة المصرية وهي "دبلوماسي " قد حققت 3 ملايين و513 ألف مشاهدة بعد طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب في 20 أغسطس الجاري وهي من كلمات وألحان  عزيز الشافعي وتوزيع ومكس وماستر جلال حمداوي ، إخراج: علي أبو طالب.
بلقيس
بلقيس
وكانت نقابة الموسيقيين الشهر الماضي،قد اصدرت قرار  بمنع بلقيس من الغناء   بسبب عدم حصولها على التصاريح اللازمة لإحياء حفلها في نادي الجلاء للقوات المسلحة، ولكن تم حل المشكلة مع النقابة.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق