نيللي كريم ترد على مغازلة هشام عاشور: "كل ما احتاجه الليلة حبك" (صور)

الأحد، 05 سبتمبر 2021 03:07 م
نيللي كريم ترد على مغازلة هشام عاشور: "كل ما احتاجه الليلة حبك" (صور)
نيللي كريم وهشام عاشور
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة نيللي كريم ، محركات البحث على جوجل بعد إعادة نشر صورة لها مع زوجها هشام عاشور من شهر العسل في نيويورك، لتبادله الغزل، مؤكدة أنها لا تحتاج الآن سوى حبه، في إشارة إلى أن عودتهما إلى مصر من أجل استئناف نشاطها الفني لا تعني أن شهر العسل بينهما انتهى.

تعليق نيللي كريم

وكانت نيللي كريم ظهرت بإطلالة رومانسية برفقة زوجها هشام عاشور، وعلقت على الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: All l need is your love tonight

 

نيللي كريم وهشام عاشور

وكان سبق أن شارك لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، نفس الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا: "أنا والشخص الذي يجعل قلبي يبتسم".

 واحتفلت خلال شهر أغسطس الماضي النجمة نيللي كريم بعقد قرانها على نجم الاسكواش السابق هشام عاشور، وكانت نيللي قد احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور في وجود العائلة وبعض الأصدقاء المقربين حيث فضلوا التكتم لحين موعد عقد القران.

جدول نيللي كريم الفني

و نيللى كريم تواجه جدولا مشحونا بتصوير أعمالها الفنية، حيث من المقرر أن تستأنف تصوير فيلم السرب مع النجم أحمد السقا ويحتاج لأكثر من 40 يوما في مدينة السويس، وبعدها تغادر مصر مع النجم أمير كرارة لتصوير الجزء الثاني من فيلم "كازبلانكا".

 ثم تعود نيللي كريم إلى القاهرة لحسم مصير مشاركتها في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، ولم يعرف بعد هل ستقدم الجزء الثاني من مسلسل "ب100 وش" أم تقدم عملا اجتماعيا مثل مسلسلها الأخير "ضد الكسر".

بداية نيللي كريم

ونيللي كريم ولدت في الإسكندرية 18 ديسمبر 1974لأب مصري وأم روسية، التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها في الرابعة، ثم تدربت مع فرقة البولشوي، وعادت إلى مصر وعمرها 16 عام، و تخرجت من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه بالأوبرا عام 1991.

 وفي عام 1999 قدمت فوازير رمضان تحت اسم (حلم ولا علم)، ومن بعدها تمكنت من لفت أنظار الجميع إلى موهبتها الفذة بين بنات جيلها، وهو الأمر الذي فتح لها أبواب المجد والمشاركة في العديد من الأفلام المتميزة، والتي كان أبرزها (سحر العيون)، إلى جانب هذا تألقت أيضًا في العديد من المسلسلات التي شاركت بها والتي بدأت بعام 2000 مع مسلسل (وجه القمر)، مرورا بمسلسلات عده مثل (حديث الصباح والمساء، ذات، سجن النساء، وغيرها).

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق