موعد مباراة مصر والجابون.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة بث مباشر

الأحد، 05 سبتمبر 2021 05:21 م
موعد مباراة مصر والجابون.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة بث مباشر
مباراة مصر
أمل عبد المنعم

زاد البحث خلال الساعات القليلة على موعد مباراة مصر، حيث أن منتخب مصر الأول يخوض لقاء هاما ومرتقبا أمام نظيره الجابون  اليوم الأحد 5 سبتمبر 2021 ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر الصيف المقبل.

مباراة منتخب مصر والجابون

وكان المنتخب الوطني فاز في الجولة الأولى التي أقيمت الأربعاء على أنجولا بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على أرض ملعب استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، حيث ظهر المنتخب الوطني بمستوى فني ضعيف نظرا للإجهاد الذي تعرض له اللاعبون خلال المسابقات المحلية والأفريقية على حد قول حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خلال المؤتمر الصحفي.

وعلى الجانب الأخر خسر المنتخب الجابوني بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي جمعه مع المنتخب الليبي في نفس توقيت مباراة مصر وأنجولا ليعتلي ترتيب المجموعة السادسة بفارق هدف عن منتخب مصر الذي يمتلك 3 نقاط نفس رصيد المنتخب الليبي.

ما هو موعد مباراة مصر والجابون في تصفيات كأس العالم 2022؟

تم تحديد موعد عن طريق  الـ "كاف" وحدد 5 سبتمبر 2021، موعدا لمباراة مصر والجابون في الجولة الثانية في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويسعى حسام البدري لوضع التشكيل الأمثل للمنتخب المصري في لقاء اليوم حتى يضمن الثلاث نقاط، خاصة بعدما تعرض المنتخب الجابوني للهزيمة في اللقاء الأول أمام المنتخب الليبي بنتيجة هدفين لهدف واحد، ويحتل المنتخب الليبي صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب المصري.

ما هي القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر والجابون بث مباشر؟

 وسوف يتم نقل مباراة مصر والجابون على قنوات أون تايم سبورتس ONTime Sports، وسوف يتم إذاعة المباراة على قناة فيفا تيوب على موقع اليوتيوب وهي القناة الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ما هو التشكيل المتوقع لـ مباراة منتخب مصر والجابون؟

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب المصري المباراة بتشكيل أكثر تحفظا من المباراة السابقة بسبب خطورة الثلاثي الهجومي الجابوني، فمن المتوقع أن يعتمد حسام البدري على طريقة 433 بدلا من 4231 التي اعتمدها في المباراة السابقة، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالآتي:

- الشناوي في حراسة المرمى.

- الدفاع أيمن أشرف والونش وحجازي وباهر المحمدي.

- خط الوسط عمرو السولية طارق حامد محمد مجدي قفشة.

- الهجوم محمود سيد زيزو ومحمد شريف ومحمد صلاح.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة