اكثر من 25 فنانا تلقوا العلاج في ورشته

بعد حبس "سمكري البني أدمين".. إغلاق 23 مركز علاج طبيعي وهمي

الأحد، 05 سبتمبر 2021 10:00 م
بعد حبس "سمكري البني أدمين".. إغلاق 23 مركز علاج طبيعي وهمي
إيمان محجوب

أمرت نيابة مدينة نصر بحبس "سمكرى البنى آدمين" للعلاج الطبيعى 4 أيام على ذمة التحقيق وإغلاق المركز الخاص به، بتهمة استبدال المهنة فى بطاقة الرقم القومى من خريج تربية رياضية إلى طبيب علاج طبيعى وتزوير شهادة التخرج الخاصة به وادارة منشأة طبية بدون ترخيص، وذلك بعد إعلان نقابة العلاج الطبيعى أن المركز غير مرخصا ويستغل ألفنانين لعمل دعاية له.
 
وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة ومباحث الأموال العامة، وإدارة العلاج الحر بوزارة الصحة أغلقوا وشمعوا  مقر مركز "سمكرى البنى آدمين" فى مدينة نصر، حرصا وحفاظا على صحة المواطنين، ومن جانبها وجهت نقابة العلاج الطبيعى اتهاما لصاحب المركز بالتزوير وانتحال صفة إخصائى علاج طبيعي.
 
E-iMrHLXMAMTqm8~2
حيث تم ضبط العديد من النصابين وإغلاق أكثر من 23 مركزا وهميا على مستوى الجمهورية ألفترة الأخيرة يديره أشخاص غير مؤهلين، وإغلاق أكثر من 300 مركزا وعيادة على مدار الثلاث سنوات الأخيرة".
 
وأكد نقيب أطباء العلاج الطبيعي: " أن استغلال المرضى مرفوض ومجرّم قانونا، هؤلاء يعتدون على مهنة الطب والعاملين فيها، هذا العام سيتم تنقية السوق الطبى من الشوائب مع المتابعة المستمرة والميدانية لرصد المخألفات، هؤلاء هم تجار بشر ومرضى يسيطرون على السوق تحت زعم الموضة العلاجية".
 
Screenshot_٢٠٢١٠٩٠٥-١٨٣٨١٨~2
 
وبعد تفقد حساب سمكرى البنى أدمين الرسمى بموقع الصور وألفيديو «إنستجرام» ظهر عدد من مشاهير ألفن، خلال مقاطع ألفيديو التى نشرها المتهم كدعاية له، من بينهم أمير كرارة،منة فضالي، مى سليم، داليا مصطفى، حمو بيكا، كريم فهمي، ساندي، هبة مجدي، ريهام عبدالغفور، محمد عبدالرحمن توتا، ماجد المصري، حسن الرداد، ورجل الأعمال هانى سعد زوج ألفنأنه درة، أحمد فهمي، المخرج محمد سامي، ورانيا فريد شوقي.
 
 
Screenshot_٢٠٢١٠٩٠٥-١٨٣٧٢٥

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق