نور عمرو دياب.. تريند جوجل بسبب صور خاتم الخطوبة بشكل رومانسي (صور)

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 05:53 م
نور عمرو دياب.. تريند جوجل بسبب صور خاتم الخطوبة بشكل رومانسي (صور)
نور عمرو دياب مع خطيبها
أمل عبد المنعم

تصدرت نور عمرو دياب التريند على جوجل بعد نشر لقطات رومانسية، من صور طلب عرض الزواج عليها، من قبل خطيبها، وهو شاب بريطاني من أصل إفريقي.

نور عمرو دياب على انستجرام

وكانت نور عمرو دياب نشرت على حسابها في "إنستجرام"، صورتين لعرض طلب الزواج، إحداها ليدها وهي ترتدي خاتما بسيطا، أما الصورة الأخرى فتظهر  خطيبها "جاثيا أمامها"، وهو يلبسها الخاتم، بعيدا عن الصخب والاحتفالات الكبيرة، حيث ظهرت نور بفستان بسيط مزين بالورود.

نور عمرو دياب
نور عمرو دياب

 

تعليق نور عمرو دياب

وكانت علقت نور عمرو دياب على الصور، قائلة: "أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وقدم لي عرض زواج"، دون أن توضح ما إذا كانا يرتبان لحفل خطوبة أم لا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

نور عمرو دياب

وظهرت نور عمرو دياب، بإطلالة بسيطة مرتدية فستانًا مزينًا بالورود وكانت قد أثارت نور عمرو دياب، ابنة النجم عمرو دياب، والفنانة شيرين رضا، اهتمام الجمهور خلال الفترة الماضية منذ أن أعلنت عن خطوبتها التي من المقرر إقامتها بشكل رسمي قريبًا.

نور عمر دياب تعيش في جنوب لندن

وكانت نور عمرو دياب قالت إنها تعيش حالة حب ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، تعلن فيه الخبر، وإنها تستعد للعيش جنوب لندن مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها، وأعربت نور عن سعادتها البالغة لاتخاذها هذه الخطوة، كما كشفت أنها سوف تشارك متابعيها خاتم خطبتها موضحة أنها لا ترتديه بسبب فقدانها بعض الوزن.

نور عمرو دياب وسعادتها

كما أن نور عمرو دياب أعربت عن مدى سعادتها للاستعداد للانتقال للعيش بجنوب لندن بعد الزواج، فيما شاركت متابعيها التحضيرات التي ستفعلها من أجل انتقالها للعيش جنوب لندن مشيرة إلى أنها ستنتقل إلى هناك رفقة خطيبها حيث قالت: "أود الذهاب إلى العديد من المحلات مثل H&M و ZARA لأنني انتقلت إلى جنوب لندن مع خطيبي ولكن لفترة ليست طويلة، أنا سعيدة للغاية ومتحمسة أيضًا".

من هو خطيب نور عمرو دياب؟

اسمه كيران وود وارد، على علاقة بنور عمرو دياب منذ حوالي 5  اشهر يعمل مدرب لياقة بدنية، و يهوى التصوير، ويملك حسابين على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، و الحساب الأول شخصي ولديه حوالي ألفي متابع.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق