"حماة الوطن" يستنكر تقرير "هيومان رايتس ووتش" وتدخلها في الشأن المصرى

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 10:47 م
"حماة الوطن" يستنكر تقرير "هيومان رايتس ووتش" وتدخلها في الشأن المصرى
حزب حماه الوطن

استنكر حزب حماة الوطن، التصريحات المريبة للمنظمة المشبوهة "هيومن رايتس ووتش"، وتدخلها السافر والمتواصل في الشأن الداخلي المصري، وتبنيها دوماً لمزاعم كاذبة؛ لتحقيق مصالح مريبة، وهذا ليس أول تجاوز منها، فهناك عداء غير مبرر تجاه السلطات المصرية، وانحياز واضح وادعاءات زائفة.
 
وأدان حزب حماة الوطن، تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش المشبوه، حول ادعائها بانتهاكات وزارة الداخلية، ويؤكد الحزب أن مصر ليس لديها ما تخفيه بخصوص ملف حقوق الإنسان، وأن وزارة الداخلية المصرية تتخذ كل الإجراءات في حدود القانون وقواعد الاشتباك.
 
وأوضح الحزب أن التقرير احتوى على مزاعم وأكاذيب هدفها التدخل السياسي في الشئون المصرية الداخلية، تحقيقًا لأجندات مشبوهة تعتمد على مصادر جمع معلومات لها مصلحة مباشرة فى زعزعة الاستقرار والأمن الداخلى للبلاد، وممولة من دول وجهات معادية لمصر، دأبت على ترويج أكاذيب وادعاءات تزيف الحقائق لحساب تنظيمات إرهابية تستهدف إثارة الفوضى.
 
وشدد الحزب على أن المنظمات التي تزعم انتهاك وزارة الداخلية المصرية لحقوق الإنسان لها أجندات مشبوهة، وتستقي معلوماتها من مصادر لها مصلحة في تشويه صورة مصر، وتمول من قبل منظمات مشبوهة، دأبت على ترويج أكاذيب جماعة الإخوان المحظورة، التي تمتلك سجلاً حافلاً من الإرهاب والقتل وترويع الأمنين.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م