اسعاد يونس تكشف تفاصيل عن حياتها وعلاقتها بأحفادها وسر المخدة في صاحبة السعادة (صور)

الخميس، 09 سبتمبر 2021 10:17 ص
اسعاد يونس تكشف تفاصيل عن حياتها وعلاقتها بأحفادها وسر المخدة في صاحبة السعادة (صور)
اسعاد يونس
ريهام عاطف

كثيرا ما تطل الفنانة اسعاد يونس علي الشاشة كمذيعة الا ان اطلالتها هذه المرة مختلفة حيث ظهرت كضيفة في اولي حلقات برنامج "سهرانين" الذي يقدمه النجم امير كرارة على قناة ON لتتصدرت الفنانة اسعاد يونس التريند علي محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها عن حياتها الخاصة واصعب المواقف وبدايتها وعلاقتها بعائلتها .
اسعاد
اسعاد
اسعاد يونس وابنائها واحفادها
"نورهان وعمر" اولاد الفنانة اسعاد يونس وكل حياتها والتي قالت عنهما انه علي الرغم من حبهما الشديد للأعمال الفنية، ومتابعتهما الدقيقة لكل ما يُعرض الا انهما بعيدان عن المجال الفني ، فنورهان درست التسويق، بينما عمر درس البيزنس في لندن ويعيش هناك منذ دراسته الجامعية وحتى الآن، بل تزوج واستقر هناك تماما.
 واضافت الفنانة اسعاد يونس "عمر درس الجامعة في لندن واشتغل وعايش حياته هناك من ساعتها، أنا بتقطّع على غربته وحياته هناك بس مصلحته أهم، أحفادي من ابني هيموتوني عشان عاوزه اشوفهم دايما.. الكورونا جت طبعا قضت علينا كنا، لأن كنا كل شوية جايين رايحين نسافر عشان نشوف بعض".
اولاد اسعاد يونس
اولاد اسعاد يونس
وعن احفادها الذين يعيشون بالخارج قالت "ولاد ابني دول خواجات بقى عايشين في لندن مبشوفهمش"، بينما حفيدتها "هانيا" البالغة من العمر 6 سنوات، لديها ميول فنية عديدة، مضيفة: "هانيا دي بنت بنتي، بتغني وترقص.. وصاحية أوي، هي اللي شبهي شوية". 
بوست ابناء اسعاد يونس
بوست ابناء اسعاد يونس
صاحبة السعادة... والمخدة
خلال حديث الفنانة اسعاد يونس في "سهرانين" أكدت انها تعشق الأكل، قائلة: "الأكل متعة الحياة، وفى الفترة الأخيرة لميت نفسى شوية، وحلقات الأكل فى البرنامج بتدمرنى لأنى ساعات بصور حلقتين فى اليوم" وعن أكثر أكلة تحبها: "بحب الحمام المحشى، الرقاق، الملوخية".
الاكل في صاحبة السعادة
الاكل في صاحبة السعادة
وأضافت "اللى خلانى عملت دايت ووصلت لـ86 كيلو، وكنت بدارى (الكرش) فى برنامج صاحبة السعادة بالمخدة"، لذلك تعاونت مع دكتور دايت حضر لي في المنزل وقام بعمل تحليلات كاملة لي وعمل معي جلسات ريجيم حتى وصلت لدرجة انني أجلس أمام وليمة أكل ولم أتأثر.. فأصبحت شبع سريعا وتحولت لكائن لا يمكن إغرائه بأكلة".
نشأة اسعاد يونس وبدايتها
قاله الفنانة اسعاد يونس ان نشأتها جعلتها تعيش في أجواء الوسط الفني، فوالدها كان يعمل طيارا حربيا، وفي الوقت ذاته يكتب في "روزاليوسف"، مضيفة: "لذلك بيتنا على طول كنت ألاقي فيه صلاح جاهين ومفيد فوزي وأحمد بهاء الدين، شوية وبقيت أشوف محمد علواني وآمال فهمي وطاهر أبو زيد، وعند خالتي اللي كانت مطربة تقيلة وقتها شوفت في بيتها بيرم التونسي وأحمد رامي وملحنين زمان رؤوف أسعد وغيره، النشأة كلها طلعتني كده، غير إن أمي غنّت شوية برضو بس مكملتش لأن اتجوزت صغيرة".
الفنانة اسعاد يونس
الفنانة اسعاد يونس
 واستطردت قائلة "بعدين أبويا لما اشترك في قطار الرحمة وقت ثورة 52 كنت بلاقي في بيتنا صلاح ذو الفقار وماجدة الصباحي وبرلنتي عبد الحميد وغيرهم كتير.. ربنا ظبط حياتي إن أنا ابقى في المناخ الفني ده أنا وإخواتي من وإحنا صغيرين".
وتابعت: "كنت بروح مع والد بنتى نبيل الهجرسى الاستوديوهات، فى مرة أستاذ نور الدمرداش قال لى تمثلى، وبالفعل وافقت، لكن البداية الحقيقة كانت مع سمير غانم، وفى رمضان كنا بنعمل برامج فنية فى المسارح والاستوديوهات".
المنتجة اسعاد يونس
المنتجة اسعاد يونس
وحول اعتراض أسرتها على التمثيل، ردت إسعاد يونس: "لا معندناش الكلام ده.. من ساعة ما أبويا مات، ماما كانت صاحبة الأمر والنهى، وكانت دايما بتشجعنى" وعن أولادها: "ولادى مهتموش بالفن،  لكن أنا بشجع أحفادى على أي شيء بيحبوه".
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق