أفشة مودعا مروان محسن: «ربنا يكرمك وأشوفك أحسن واحد فى الدنيا»

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 03:18 م
أفشة مودعا مروان محسن: «ربنا يكرمك وأشوفك أحسن واحد فى الدنيا»

ودع محمد مجدى أفشة لاعب النادى الأهلى، مروان محسن زميله السابق بالفريق الأحمر، برسالة قصيرة عبر حسابه الشخصى على انستجرام، وذلك بعدما أعلن الأهلى فسخ تعاقده مع مروان محسن قبل الموسم المقبل.

وكتب أفشة عبر حسابه عى انستجرام: واحد من أنضف الناس اللى اتعاملت معاها شخصياً ربنا يكرمك يا حبيب قلبى واشوفك أحسن واحد في الدنيا.

أفشة
أفشة

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التى قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجًا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادى لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرًا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادى يترك له حرية الانتقال إلى أى نادٍ آخر دون حصول الأهلى على أى مقابل.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن مروان محسن من اللاعبين الذين لهم مكانة خاصة لدى الأهلى وإدارته، ويستحق كل التقدير، وسيبقى واحدًا من أبناء النادي.

إجمالًا لعب مروان محسن 112 مباراة مع الأهلى بإجمالى 5581 دقيقة لعب، سجل خلالها 23 هدفًا وصنع عشرة أهداف أخرى وتلقى 13 إنذارًا، وتوج مروان محسن مع القلعة الحمراء بتسعة بطولات هى بطولة الدورى أربع مرات، ودورى الأبطال الأفريقى مرتين، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقى، وكأس السوبر المحلى، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق