مباريات نارية اليوم.. «رونالدو» يسجل الظهور الأول مع مان يونايتد و«بايرن» يصطدم مع لايبزيج

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:23 م
مباريات نارية اليوم.. «رونالدو» يسجل الظهور الأول مع مان يونايتد و«بايرن» يصطدم مع لايبزيج
رونالدو

يبدو أن عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع الإثارة والمتعة الكروية اليوم، حيث ستبدأ عدد من المواجهات النارية في الجولة الرابعة من منافسات الدوريات الأوربية ولعل أبرزها إقامة 8 مباريات في الدوري الإنجليزي.
 
ومن المقرر أن تبدأ المباريات في الساعة الواحدة والنصف ظهرا بمباراة كريستال بالاس وضيفه توتنهام هوتسبير، وفي الرابعة مساء تقام مواجهات مانشستر يونايتد ونيوكاسل وأرسنال ضد نورويتش سيتي، وليستر سيتي أمام مانشستر سيتي، وساوثهامبتون في مواجهة وست هام يونايتد، ويستضيف واتفورد نادي وولفرهامبتون، وبرينتفورد أمام برايتون، وفي السادسة والنصف مساء، تشيلسي يستضيف أستون فيلا.
 
الظهور الأول "للدون" ضد نيوكاسل بالبريميرليج

في الرباعة من عصر اليوم يستضيف مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وينتظر عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنادي مانشستر يونايتد الظهور الأول لنجمها المفضل، حيث أنها من المنتظر أن تشهد الظهور الأول لرونالدو، الذي انضم لصفوف الشياطين الحمر الصيف الحالي، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، بفارق نقطتين عن توتنهام هوتسبير المتصدر، وفارق الأهداف عن وست هام يونايتد الوصيف.

أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أى انتصار حتى الآن.

مانشستر سيتي يحل ضيفا ثقيلا على ليستر

وفي تمام الرباعة أيضا من مساء اليوم سيحل فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز ضيفًا ثقيلاً على نظيره ليستر سيتي على ملعب "كينج باور"، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط، بعد الانتصار الماضي على آرسنال بخماسية دون رد في الجولة الماضية.

وفي المقابل، يتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، عقب الفوز على نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة السابقة.

وبدأ مانشستر سيتي يستعيد توازنه من جديد في ظل رغبته الحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث يعتمد بيب جوارديولا على مجموعة من نجومه الشباب إلى جانب العائد من الاصابة كيفن دي بروين، فيما يعول ليستر كثيرا على نجمه المخضرم جيمي فاردي.

تشيلسي يسعى للفوز على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

وفي السادسة من مساء اليوم يستضيف فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في مباراة قوية تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق تشيلسي من الهروب من فخ الهزيمة على يد ليفربول وتعادل معهم بهدف لكل منهما على آنفيلد، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع على جدول الترتيب.

ويبحث البلوز من خلال مباراة اليوم عن العودة من جديد إلى الانتصارات بعد التعادل الماضي، من أجل الاقتراب أكثر من المقدمة والمنافسة بشراسة على اللقب، لاسيما بعد النجاح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا الأخير.

الفرصة الأخيرة لمدرب أرسنال أمام نورويتش
كما سيستضيف نادي أرسنال نظيره فريق نورويتش سيتي في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "الإمارات" ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين للفريق اللندني.

وكان الأرسنال قد تعرض للخسارة في جميع مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإنجليزي ولم يسجل لاعبوه أي أهداف، ليحتل ذيل جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن نورويتش سيتي منافس اليوم الذي يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير.

ويفتقد أرسنال في مواجهة اليوم، لجهود الدولي المصري محمد النني بداعي الإصابة.

ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم هي الفرصة الأخيرة للمدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا مع أرسنال، حيث يعلم المدرب الإسباني أن أي نتيجة غير الفوز ستطيح به من تدريب الجانرز.

الدورى الإيطالى.. يوفنتوس ضيفا على نابولي

ويستضيف نابولي نظيره يوفنتوس، في السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في قمة مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن أصحاب المراكز الأربعة الأولى، في حين يتواجد يوفنتوس في المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة.

ويلتقي اليوم أيضا في الدوري الإيطالي، إمبولي وفينيسيا في الثالثة عصر، ويستضيف أتالانتا نظيره فيورنتينا في التاسعة إلا الربع.

الدورى الفرنسي..باريس سان جيرمان بدون ميسي ونيمار
 

وفي فرنسا، سيشهد ملعب حديقة الامراء إستضافة باريس سان جيرمان لنظيره فريق كليرمون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في الأربع مباريات السابقة، في حين يتواجد كليرمون الصاعد حديثا للدوري هذا الموسم في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

ويعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار أبرز الغائبين عن مباراة اليوم أمام كليرمون، بالإضافة إلى أنخيل دي ماريا، والمدافع ماركينيوس ولاعب الوسط ليوناردو باريديس.

بذلك يتأجل ظهور ميسي الأولى أمام جماهيره على ملعب "حديقة الأمراء"، بعدما شارك النجم الأرجنتيني في أول 25 دقيقة له بالدوري الفرنسي على ملعب ستاد ريمس يوم 29 أغسطس الماضي في الجولة الماضية.

وتقام في التاسعة من مساء اليوم أيضا، مواجهة موناكو وضيفه فريق أولمبيك مارسيليا على ملعب "لويس الثاني" في مباراة قوية بين الفريقين.

بايرن ميونخ ضيفا على لايبزيج بالدوري الألماني

وفي الدوري الألماني، سيحل فريق بايرن ميونخ ضيفا في السادسة من مساء اليوم على نظيره لايبزيج على ملعب "ريد بول آرينا"، في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الألماني.

ويدخل بايرن ميونخ اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد الانتصار الماضي أمام هيرتا برلين بخماسية دون رد، ليتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، حيث حقق البايرن الفوز بمبارتان والتعادل بمواجهة واحدة.

أحمد حجازي يقود الاتحاد أمام أبها الدورى السعودى
 

أما في الجانب الأسيوي من العالم ، سيشهد الدوري السعودي في السابعة من مساء اليوم استضافة فريق الاتحاد الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره فريق أبها، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافسات دوري كاس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن المتصدرين فريقي الفيحاء والهلال، فيما يأتي فريق ابها في المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

وكان أحمد حجازي قد نال جائزة أفضل لاعب في منافسات الدوري السعودي لشهر أغسطس للموسم الحالي 2021-2022، وذلك بعد تألقه اللافت للنظر مع العميد، ومن المنتظر أن يتسلم الجائزة قبل انطلاق مباراة اليوم.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة