حلا شيحة تريند لظهورها مع معز مسعود.. ورد فعل الجمهور يجبره علي غلق التعليقات "صور"

الأحد، 12 سبتمبر 2021 09:45 م
حلا شيحة تريند لظهورها مع معز مسعود.. ورد فعل الجمهور يجبره علي غلق التعليقات "صور"
حلا شيحة
ريهام عاطف

تصدرت الفنانة حلا شيحة التريند علي محرك البحث جوجل بعد نشرزوجها الداعية معز مسعود صورة لها بصحبته هو وابنته الصغري سارة ، ويعد ذلك هو الظهور الاول للفنانة حلا شيحة بعد فترة طويلة من الانقطاع وعدم نشر صور تجمعهما وتحديدا بعد أزمتها مع صناع فيلم "مش أنا" الذي شاركت في بطولته مع النجم تامر حسني.
 
حلا شيحة ومعز مسعود وابنته
حلا شيحة ومعز مسعود وابنته
وبعد اشهر طويلة من الانقطاع عن نشر اي صور قام الداعية معز مسعود بنشرعبر حسابه على "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته حلا شيحة التي ظهرت بغطاء الرأس، وابنته الصغرى سارة مسعود ليحاول التعبيرمن خلال الصورة عن مدي حبه  لزوجته الفنانة حلا شيحة وكذلك ابنته سارة مسعود في الرسالة معلقا "أحبكما كلاكما أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات "، الا ان ردود افعال الجمهور السلبية علي حلا شيحة بعد ظهورها مرتدية حجاب من جديد، وتسائل الجمهور عن عودتها  للحجاب مرة أخرى جعلت معز مسعود يغلق خاصية التعليقات على الصورة.
وقد تعمدت الفنانة حلا شيحة الظهور بالحجاب من قبل خلال أزمتها مع الفنان تامر حسني على طرح كليبها الأخير من فيلم "مش أنا"، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة "حابة أشكر كل الناس الجميلة على رسايلهم الجميلة المشجعة".
تعليق حلا
تعليق حلا
واستطردت قائلة "حابة أشكر كل الصحافة اللي نشرت فتوى دار الإفتاء النهارده اللي موقفي هو نفس موقفها اللي بيوضح إن التمثيل والفن عموما زي أي مهنة في الدنيا حلاله حلال وحرامه حرام.. وأنا لا أحب أن أكون جزء من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن.. ولو نقابة المهن التمثيلية ترفض موقف دار الإفتاء الواضح فهنيئا لي بشطبها عضويتي "
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق