بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بحضور رامي مالك وبراد بيت وبرادلي كوبر (صور)

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 04:03 م
بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بحضور رامي مالك وبراد بيت وبرادلي كوبر   (صور)

شوهد النجم العالمي براد بيت أثناء حضوره نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للرجال 2021 أمس، وكان النجم برفقة صديقته النجم العالمي برادلي كوبر في ملعب آرثر آش في كوينز، كما حضر المبارة النجم المصري العالمي رامي مالك والذي شوهد مستمتع بأداء اللاعبين، حسبما نشر موقع pagesix.

 

برادد بيت
 
برادد بيت

 

رامي مالك وبراد بيت وبرادلي كوبر في بطولة التنس المفتوحة
 
رامي مالك وبراد بيت وبرادلي كوبر في بطولة التنس المفتوحة

 

رامي مالك وبرادلي كوبر
 
 
رامي مالك وبرادلي كوبر

وفي سياق آخر شوهد النجم العالمى براد بيت وهو يصور أحدث مشاريعه السينمائية، والممثلة في فيلم Babylon حيث صور مشاهده على الشاطئ في سان بيدرو، بكاليفورنيا يوم الأربعا الماضى وفقًا لتقرير موقع الديلى ميل.

وقد ارتدى الممثل البالغ من العمر 57 عامًا قميصًا أزرق اللون، وبنطلونًا مربوطًا أثناء التصوير في أواخر الصيف، بالإضافة إلى حذاء بني يصل إلى الركبة، وذلك خلال اطلالة كلاسيكية للنجم الشهير الذى يعيش حاليًا خلافات كبيرة مع زوجته السابقة انجلينا جولى بعيدًا عن التمثيل.

 

 

براد بيت 1
براد بيت 

وكانت النجمة أنجلينا جولى واصلت الهجوم على زوجها السابق براد بيت خلال تصريحات مؤخرًا، قالت فيها إن الممثل الشهير قام بعمل مشين بالنسبة لها لم تستوعبه، وهو عمله مع المنتج هارفي واينستين الذى اتهم بقضايا تحرش عدد من النجمات، وحكم عليه في وقت سابق من العام الماضى بالسجن لأكثر من 20 عامًا.

 

براد بيت 2
 
براد بيت 

أنجلينا جولى وخلال تصريحاتها -وفقًا لموقع الديلى ميل- أكدت أنها لم تستوعب أن يعمل براد بيت بعد تصريحاتها تجاه المنتج هارفي واينستين معه في عمل واحد، لأنه بذلك لم يكترث أو يهتم بتصريحاتها السابقة تجاهه، والتي أكدت فيها أن واينستين حاول الاعتداء عليها جنسيًا حينما كانت في الـ 21 من عمرها.

 
براد بيت
 
براد بيت

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة