شيرين رضا لـ يسرا: كنت عايزة أتزوج خالد سليم وعمري ما حلمت بفستان الفرح (فيديو)

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 04:17 م
شيرين رضا لـ يسرا: كنت عايزة أتزوج خالد سليم وعمري ما حلمت بفستان الفرح (فيديو)
شيرين رضا
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة شيرين رضا تريند جوجل بعد أن فاجأت صديقتها الفنانة يسرا، بسر عن زواجها خلال لقائهما في برنامج بصراحة، ووجهت يسرا كلامها إلى شيرين رضا قائلة إن "هناك صداقة وطيدة ربطت عائلتك بعائلة صالح سليم".

و أوضحت شيرين رضا أن أهلها كانوا يريدون زواجها بالفنان هشام سليم، لكنها لم توافق وكانت تريد أن تتزوج خالد سليم (زوج الفنان يسرا)، مؤكدة أنه عاقل ورزين وجذاب جدا.

شيرين رضا وفستان الفرح

وأكدت يسرا عن حلم الزواج، إنها كانت تحلم بفستان الزواج من الطفولة وكانت ترسمه في الفصل، لترد عليها الفنانة شيرين رضا أنها لم تتمناه إطلاقا وتعمدت ألا ترتديه في زواجها خلال المرتين، كما كشفت شيرين رضا عن الجانب الآخر من شخصيتها، قائلة إن القراءة هوايتها المفضلة، موضحة أنها تقرأ 6 جرائد يوميا كحد أدنى، مشيرة إلى أن والدها محمود رضا كان يقرأ لها دائما وهو السبب في عشقها للقراءة متبعة أسلوب القراءة السريعة.

شيرين رضا وقصص الحب

ومن قبل تحدثت شيرين رضا في أحد البرامج عن قصص الحب التي عاشتها على مدار حياتها، التي مرت بها من مراهقتها إلى الآن، وقالت "أول قصة حب حصلتلي كنت في المدرسة وكان عمري وقتها ١١ سنة وشدني ليه شكله كان قمر واسمه عادل".

وتابعت شيرين رضا: "دلوقتي أنا في قصة حب مع شاب اسمه محمد، وأغرب معاكسة حصلتلي في حياتي كانت منه، هو جه قالي أنا اسمي محمد عندي 25 سنة وعايز نتجوز بس متجوزتش، وعايشين مع بعض قصة حب دلوقتي".

أخر ادوار شيرين رضا

و شيرين رضا شاركت في فيلم "قمر14" ويتكون من خمس حكايات ويضم عددا كبيرا من نجوم الفن منهم خالد النبوي وغادة عادل وياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وغيرهم، إنتاج احمد السبكي وإخراج هادي الباجوري.

يذكر أن آخر أفلام النجمة شيرين رضا هو فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبوليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء

وكانت تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى فانتازى، حول "عمر" دكتور فى كلية علوم، يدرس أشياء تتحدث عن فكرة الأزمنة، ويتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة التى يعمل فيها، ويشعر بوجود ارتباط سابق بهؤلاء الأشخاص ويقرر عمر اختراع آلة للسفر عبر الزمن فيقرر العودة إلى الماضى لمحاولة اصلاح علاقته بحبيبة عمره التى تتزوج غريمه.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة