موعد مباراة ليفربول ضد ميلان.. القنوات الناقلة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 سبتمبر 2021 03:00 م
موعد مباراة ليفربول ضد ميلان.. القنوات الناقلة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
أمل عبد المنعم

تصدر موعد مباراة ليفربول ضد ميلان، تريند جوجل حيث أنه ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2021-2022، على ملعب أنفيلد، وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عن تواجد ليفربول في المجموعة الثانية مع كل من، ميلان الإيطالي، أتلتيكو مدريد الإسباني، وبورتو البرتغالي.

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان

و الريدز يحل في الجولة الثانية من دور المجموعات ضيفًا على بورتو في البرتغال، بينما يستضيف الروسونيري نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب سان سيرو، وموعد مباراة ليفربول ضد ميلان سوف يكون مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث لقاء مباراة ليفربول وميلان عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بتعليق عصام الشوالي.

مباراة ليفربول وميلان

و ليفربول  يتواجد في مجموعة تضم أيضا كل من بورتو وأتلتيكو مدريد، فضلا عن منافسه اليوم، ميلان، وعن المهمة التي يواجهها ليفربول في مجموعاته بدوري الأبطال، قال يورجن كلوب المدير الفني:"هي مجموعة صعبة، لا أعتقد أن أحدا منا قال إنها مجموعة رائعة عندما رآها خلال سحب القرعة".

غياب في مباراة ليفربول

في مباراة  ليفربول يغيب هارفي إليوت الذي تعرض لخلع في الكاحل، ويعتمد الألماني يورجن كلوب عليه بشكل أساسي منذ بداية الموسم، حيث يقدم اللاعب مستويات جيدة رغم صغر سنه، وعاد ميلان لدوري أبطال أوروبا، بعدما غاب عنها منذ 2014، ويأمل الروسونيري أن يتمكن من تخطي دور المجموعات أقل تقدير، ويفتقد ميلان لخدمات نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بعد أن شعر بألم في وتر العرقوب أثناء التدريبات صباح أمس الثلاثاء.


التشكيل المتوقع في ميلان ضد ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: مايك مايجنان ـ تاتا روشانو ـ جونجدال.

الدفاع: سيمون كايير ـ أليسيو رومانيولي ـ فيكايو توموري ـ بالو توريه ـ دافيدي كالابريا ـ جابيا ـ ثيو هيرنانديز ـ جونيور كالولو.

الوسط: إسماعيل بن ناصر ـ فرانك كيسي ـ إبراهيم دياز ـ ساليميكرس ـ أليساندرو تونالي.

الهجوم: أنتي ريبيتش ـ رافائيل لياو ـ أوليفيه جيرو ـ مالديني.

و الريدز كان قد ودع دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من دور الثمانية، أمام ريال مدريد الإسباني، حيث انتصر اللوس بلانكوس ذهابًا على ملعبه بثلاثة أهداف لهدف وحيد، بينما انتهت مباراة الإياب على ملعب أنفيلد بالتعادل السلبي بدون أهداف.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة