كريم فهمي.. صحته ودعوات زملاءه له بالشفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي

السبت، 18 سبتمبر 2021 01:40 م
كريم فهمي.. صحته ودعوات زملاءه له بالشفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي
كريم فهمي
أمل عبد المنعم

الفنان كريم فهمي تصدر تريند جوجل بعد تعرضه إلى أزمة صحية شديدة نتج عنها جلطة في الرئة وتم حجزة في العناية المركزة وهو حاليا حالته مستقرة وغادر العناية حسبما كشف شقيقه أحمد فهمي في تصريحات تليفزيونية له، وانهالت عليه الدعوات وحرص عدد من النجوم على توجيه الدعاء إلى كريم فهمي بالشفاء العاجل فور علمهم بما تعرض له ودخوله المستشفى.

نجلاء بدر

الفنانة نجلاء بدر، حرصت على توجيه رسالة للفنان كريم فهمي بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها ودخوله المستشفى، ونشرت بدر، صورة لكريم فهمي وزوجته، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "ألف سلامة عليك يا غالي.. إن شاء الله حاجة بسيطة وتعدي على خير، وترجع بيتك بألف خير وصحة وسلامة".

دياب

ونشر الفنان دياب عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام": قائلًا: "الف سلامة عليك يا حبيبي ربنا يشفيك ويعافيك وتعدي بخير وسلام بإذن الله فضلاً دعواتكم للنجم كريم فهمي بالشفاء ".

مي سليم

والفنانة مي سليم نشرت صورة لكريم فهمي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليها داعيًة له: "ألف سلامة عليك".

محمد لطفي يدعو لـ كريم فهمي بعد وعكته الصحية

و كتب محمد لطفي، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ألف سلامة ليك يا حبيبي، إن شاء الله هتقوم بالسلامة.. دعواتكم".

إنجي علي

وطالبت المذيعة والفنانة انجي على جمهورها بالدعاء لـ كريم فهمي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" قائلًة: "ألف حمدلله علي سلامتك يا راجل يا محترم ان شاء الله تعدي علي خير هو الشافي المعافي".

سليمان عيد

وظهر في الصورة الفنان كريم فهمي برفقته، وعلق سليمان عيد عبر حسابه على انستجرام :"الف سلامة عليك يا غالي ربنا يشفيك ويعافيك ويطمنا عليك".

حمادة هلال

نشر حمادة هلال عبر حسابه بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "ألف سلامة يا صاحبي وأخويا الغالي، ربنا يحفظك ويبارك في عمرك وتقوم بألف سلامة، سبونج بوب في انتظارك".

حمدي الميرغني

ونشر حمدي الميرغني عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "الف سلامه ياكيمو ان شاءالله ترجع أحسن من الأول وربنا يطمن زوجتك وبناتك وأهلك وكل محبينك عليك في أسرع وقت ياريت كلنا ندعيله وندعي لكل مريض بالشفاء العاجل".

على ربيع

وكتب علي ربيع عبر حسابه علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "ألف سلامة عليك يا كيمو يا صديقي".

رانيا محمود ياسين

ونشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة لـ كريم فهمي، وعلقت عليه قائلة: "ألف سلامه يا كريم ان شاء الله هتعدي شفاك الله وعافاك انسان محترم وفنان راقي ربنا يشفيك ويعافيك يارب".

تعليق كريم فهمي

وكان أول تعليق له بعد إصابته بجلطتين في الرئة، قال النجم كريم فهمي:" أنا حاليا في العناية المركزة.. الحمد لله على كل شيء.. دعوا تكوا.. الأطباء أخبروني أنني أصبت بجلطتين في الرئة، ولا أعلم السبب حتى الآن، نافيا ما تردد أن تلك الإصابة بسبب تطعيم لقاح فيروس كورونا".

أخر أعمال كريم فهمي

وكان أخر أعمال الفنان كريم فهمي فيلم "ديدو"، مع النجوم: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة