في مواجهة نارية الليلة.. ميلان بدون " إبراهيموفيتش " يواجه اليوفنتوس " المترنح " في الدوري الإيطالي

الأحد، 19 سبتمبر 2021 09:52 ص
في مواجهة نارية الليلة.. ميلان بدون " إبراهيموفيتش " يواجه اليوفنتوس " المترنح "  في الدوري الإيطالي

يحل فريق ميلان الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره يوفنتوس، في المواجهة النارية التي يحتضنها ملعب "أليانز ستاديوم"، في قمة منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2021-2022، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأحد.

ويدخل الروسونيرى قمة الليلة بقيادة مدربه ستيفانو بيولى وهو يتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل انطلاق مباريات هذه الجولة مع فريقى روما ونابولى حيث يملك كل منهما 9 نقاط من 3 مباريات.

ويسعى ميلان لتحقيق فوزا ثمينا خارج ملعبه أمام يوفنتوس اليوم، من أجل تحقيق العلامة الكاملة ومواصلة انتصاراته للحفاظ على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي.

في المقابل، يحتل يوفنتوس صاحب الرقم القياسى في عدد مرات التتويج بالدوري الإيطالي، المركز السادس عشر بجدول الترتيب هذا الموسم، حيث حصد اليوفى نقطة وحيدة من إجمالي 3 مباريات خاضها في المسابقة.

وفشل اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى في تحقيق أي انتصار حتى الآن بعد مرور 3 جولات من بطولة الكالتشيو، بعد تعادله في اللقاء الافتتاحي مع أودينيزى بهدفين لكل منهما، ثم الهزيمة في لقاءين أمام إمبولى بهدف دون مقابل، ثم السقوط ضد نابولي بهدفين مقابل هدف.

بينما كشف ستيفانو بيولي، مدرب ميلان عن غياب مهاجمى الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي جيرو عن مواجهة نظيره يوفنتوس.

وأضاف بيولي فى المؤتمر الصحفي للمباراة:"إبرا لن يتواجدا ضد اليوفي لعدم اكتمال ليقاته بعد الاصابة، بينما جيرو لن يُستدعى كذلك لأنه عانى من آلام اسفل الظهر بعد مباراة ليفربول فى دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "أتوقع ميلان أفضل ضد اليوفي وأكثر حذرًا من مباراة ليفربول".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا