محمد عادل إمام.. تريند جوجل بسبب فيلم "عمهم" والكشف عن أمنيته

الأحد، 19 سبتمبر 2021 03:42 م
محمد عادل إمام.. تريند جوجل بسبب فيلم "عمهم" والكشف عن أمنيته
محمد عادل امام
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان محمد عادل إمام تريند جوجل وذلك بعد كشف الفنانة رحاب الجمل مشاركتها في فيلم "عمهم" بطولة الفنان محمد عادل إمام الذى ينطلق تصويره خلال أيام فى الديكور الخاص بالعمل الذى يقوم بمعاينته المخرج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته الفنانة أمينة خليل، والفنان سيد رجب.

أبطال مع محمد عادل إمام

 وسوف يتم ترشيح عدد من الأبطال والتعاقد معهم الأيام القليلة المقبلة، حيث تستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهد الأكشن التى تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك وتتطلب تكلفة إنتاجية عالية، ويعد التعاون الثاني بين الفنانة رحب الجمل ومحمد عادل امام وأيضًا المخرج حسين المنباوى بعدما قدما الثلاثى فيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018 وشارك في بطولته ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمي كرم جابر، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن.

أمنية محمد عادل إمام

وكان محمد عادل إمام، كشف عن طموحه وأمنيته ببرنامج "mbc trending"، قائلا: "أنا عيني على هوليوود، والتركيز على مخاطبة الجمهور الأمريكان خطوة لسه شوية عليها، لأن الفيلم اللي هقدمه لازم يكون مدبلج بالأمريكي، ولكن ما يعرض لي بأمريكا من أفلام بالسينما موجه للعرب الذين يعيشون بأمريكا".

وتابع محمد عادل إمام: "تلقيت أكثر من عرض أجنبي ولكن محصلش نصيب فيهم، وفيه فيلم اسمه (10,000B C )، روحت عملت كاستينج فيه أنا و3 تانيين معايا، ولكن هما اختاروا حد تاني".

بداية محمد عادل إمام

محمد عادل إمام ممثل ونجل الفنان عادل امام وشقيق المخرج رامي إمام، من مواليد 16 سبتمبر 1984، وقد شارك مع الفنان عادل إمام في إحدى أفلامه وهو فيلم (حنفي الأبهة) 1990، كانت أول اعماله التلفزيونية مسلسل (كناريا وشركاه) عام 2003 مع الفنان فاروق الفيشاوي، بعدها شارك في عدة أفلام سينمائية مثل: (عمارة يعقوبيان) 2006، بعدها تخرج في الجامعة الأمريكية في القاهرة، ثم (حسن ومرقص) 2008.

محمد عادل إمام كانت أول بطولة سينيمائية مُطلقة في فيلم (البيه رومانسي) 2009، ولكن العام 2012 كان هو الأكثر حظاً للفنان (محمد إمام) لمشاركته (السقا) في بطولة المسلسل التلفزيوني (خطوط حمراء) والذي لاقى قبولاً واسعاً بين الجماهير، كما شارك في نفس العام والده في بطولة مسلسل (فرقة ناجي عطا الله)، وشارك في بطولة العديد من الأعمال مثل (لص بغداد) و(النمر).

 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق