عفاف راضي.. تريند جوجل بسبب استضافتها اليوم بعد نجاح حفلتها بالأوبرا (صور)

الأحد، 19 سبتمبر 2021 03:19 م
عفاف راضي.. تريند جوجل بسبب استضافتها اليوم بعد نجاح حفلتها بالأوبرا (صور)
عفاف راضي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة القديرة عفاف راضي تريند جوجل وذلك بعد الإعلان عن استضافتها في برنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي اليوم في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً على شاشة ON، وبعد ما حقتت الفنانة عفاف راضي ، نجاحاً كبيراً من خلال حفلها في دار الأوبرا المصرية، والتي أقيمت للاحتفال بذكرى الموسيقار الكبير بليغ حمدي الذي كان سبباً في اكتشافها وتقديمها للجمهور.

حفل عفاف راضي

حرصت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم على حضور حفل الفنانة عفاف راضي الذي أقيم علي مسرح النافورة بمصاحبة الاوركسترا الموسيقي بقيادة المايسترو سليم سحاب، و رفع حفل الفنانة عفاف راضي لافته كامل العدد، حيث نفذت التذاكر بعد طرحها بساعات.

بدأ الجزء الأول من الحفل بمشاركة المطربين ياسر سليمان، محمد متولي، رحاب مطاوع وعازف الكمان نادر انيس، وقد تضمن هذا الجزء أغاني الهوي هوايا، خايف مرة أحب، عدوية، طاير يا هوا، العيون السود، ألف ليلة وليلة إلى جانب موسيقى بعيد عنك.

أغاني عفاف راضي

بعدها عفاف راضى نشدت بعدد من أهم أغانيها من تلحين الراحل بليغ حمدي مثل سلم سلم ، تساهيل ، كله في المواني، جرحتني عيونه السودا، قضينا الليالي، ردوا السلام، يمكن علي باله، لمين يا قمر، وحدي قاعده في البيت، هوا يا هوا، وشهد الحفل مفاجأة مميزة من نوعها باستضافة عفاف راضي لابنتها المطربة مي كمال،  التي غنت معها على المسرح رائعة "عطاشى"، بشكل ديو غنائي يجمعهما سويا لأول مرة أمام الجمهور.

عفاف راضي وابنتها
عفاف راضي وابنتها

 

عفاف راضي وذكرياتها مع بليغ حمدي

وكانت عفاف راضي خلال لقاءها في برنامج "باب الخلق" منذ أشهر استعادت جانبا من ذكريات عملها مع بليغ حمدي، مثل أن أغانيه كانت تظهر في آخر لحظة، إلى جانب صعوبة مواعيده، قائلة "كنت دائما مرتبطة في حفلاتي مع عبد الحليم حافظ، كانوا دائما يدفعون بي في حفلاته، وحفلاته منورة جدا، وطبعا يجب أن أكون جاهزة بأغنية حلوة، فأجري وراءه وأكلمه، عيبه كان مواعيده."

عفاف راضي وابنتها مي كمال

تمنت عفاف راضي أن يحدث شيء مشابه مع ابنتها، ومدى تأثير تبنيها بواسطة بليغ حمدي، قائلة: "أكيد طبعا كان من حسن حظي جدا،  يا ريت، لكن الزمن تغير.. و إنها في بداية حياتها مضت 5 سنوات احتكار مع الموسيقار بليغ حمدي."

سر غياب عفاف راضي

كشفت الفنانة عفاف راضي، سر غيابها عن الساحة الغنائية خلال السنوات الماضية وسبب عدم تفكيرها في العودة للغناء قائلة: "أول هذه الأسباب هو موت الملحنين الذين كنت أتعامل معهم مثل بليغ حمدي، وكمال الشناوي وغيرهما، كما أنني لا أجيد فن الاتصال بالكتاب والتواصل معهم".

وتابعت عفاف راضي: "أنا غير لحوحة وكذلك كسولة في هذا المجال لأني بيتوتية بعض الشيء"، موضحة أن حياتها الشخصية ظلت طوال الوقت بعيدة عن الساحة الفنية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة