بلطجية يروعون عين شمس.. والأهالي يناشدون إنقاذهم (صور)

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 02:05 م
بلطجية يروعون عين شمس.. والأهالي يناشدون إنقاذهم (صور)
عنتر عبداللطيف

حالة من الهلع يعيشها أهالى حارة عبد الغنى حربى شارع العشرين بمنطقة زهراء عين شمس الشرقية بسبب ترويع البلطجية لهم ،مما دعاهم إلى إرسال العديد من الاستغاثات المؤثقة بفيديوهات تكشف تجاوزات هؤلاء البلطجية.

يقول الأهالي :"نعانى من فترات من البلطجه من مجموعة عصابه بلطجيه فالشارع معروفين بالاسم لجميع السكان ولكن الخوف والتهديد من هؤلاء البلطجيه يمنعهم من الابلاغ عن هؤلاء البلطجيه بسبب خوفهم منهم وخوفهم على أولادهم.

أكدوا أن هؤلاء البلطجية يقومون بسب وقذف الأهالى والتعدى بالضرب وتثبيت الماره بالسلاح الأبيض وسرقتهم وبيع المخدرات وتناولها في العلن والتحرش  وتسيب كلاب شرسه أمام الحاره لترويعهم.

1632174434614964-4

 

تابعوا:"قام أهالى المنطقه أكتر من مره بتركيب كاميرات مراقبه ولكن قام البلطجية بتكسيرها وتهديد كل من يقوم بتركيبها مرة أخرى كاميرات فأصبحنا مستسلمين أمام هذه البلطجه أو مغادرة المنطقه كلها بسببهم وقامو فالفترهة في الأخيره بضرب نار فالشارع أكثر من مره وسرقوا أمن شقه بالشارع،والذى انتشر به  به جميع أنواع الجرائم من سرقه ومخدرات وسلاح أبيض وبلطجة.

 

ونناشد نحن المسؤلين بتخاذ الاجراءات اللازمة وضبط هؤلاء المجرمين الخارجين عن القانون وتقديمهم إلى العدالة وأسماء هؤلاء البلطجية الذين جرى تحرير محضر ضدهم يحمل رقم  17415 بقسم عين شمس كالتالي بحسب الأهالي:
 
1- م .حمد ن خطاب الشهير بـ (ميزو)
2- س ن  خطاب
3- ع  ن  خطاب
4- م "عده" تاجر مخدرات ومعها صبي يدعى عبدالرحمن 
4- وشعبان العربجي صاحب جراج 
 
وهناك أكثر من شخص آخر فالحاره تابع لهم
 
 
وشدد أهالى المنطقة على مناشدة وزارة الداخلية بتوجية حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال العنف والبلطجة وحائزي الأسحلة النارية والبيضاء والخارجين على القانون الذين يروعون أمنهم وسلامتهم.
 
 
1632174414613873-6
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا