أول تعليق من الفنان سمير صبري على شائعة وفاته: "عيب كده"

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 04:02 م
أول تعليق من الفنان سمير صبري على شائعة وفاته: "عيب كده"
سمير صبري
أمل عبد المنعم

سمير صبري، تصدر تريند جوجل وذلك بعد تعليقه على شائعة وفاته التي تم تداولها خلال الساعات الماضية بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، ووصف سمير شائعة وفاته بأنها "من الشائعات المغرضة التي تطلع على الوسائل الحديثة".

سمير صبري وشائعة وفاته

وأكد سمير صبري خلال تسجيل صوتي ببرنامج "et بالعربي":"أنا مش فاهم الناس إلى فاضية تطلع إشاعات على الناس يعني إيه ده.. إيه قلة الأدب دي"، وتابع سمير قائلاً: "يعني نفسي يلي بيكتبو الحاجات دي وبينزلو الأخبار أن يتأكدوا من صحة الأخبار.. عيب كده".

سمير صبري والنقابة

و الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، كانت نفت شائعة وفاة النجم الكبير سمير صبري، بنشر صورة له، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة :"الحمد لله الأستاذ العظيم الفنان الصديق الغالي بخير والشائعات الغريبة اللي بتطلع على الفنانين مش فاهمة سببها ايه ربنا يخليك لينا يا أستاذ يا عظيم".

سمير صبري وتسميته بملك الأفراح

أوضح الفنان سمير صبري خلال تصريحات سابقة  أن سبب تسميته بـ"ملك الأفراح"، يرجع إلى الموسيقار عمار الشريعي، قائلاً:" عندما ذهبت معه فرح وكنت دائم التواجد معه في بيته وكان يأتي محمد منير، وعبد الرحمن الأبنودي وكبار النجوم، وكنت معه في فرح وقال عمار أننا معنا النجم سمير صبري، كنت أتواجد وأقدم الأفراح وأتعرف على شخصية أم العريس والعروسة، وأصبحت مشهور جدا في هذا الأمر، والجميع يتمنى حضوري وتقديم الأفراح لأني أضيف البهجة ومن هنا جاء اللقب.

بداية سمير صبري

سمير صبري ولد في مدينة اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج من فيكتوريا كوليدج، يعد فنانا شاملا فهو ممثل ومطرب ومذيع مصري، قدم برنامج (ما يطلبه المستمعون) باللغة اﻹنجليزية، كما قدم عدة برامج في التليفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة، منها (هذا المساء) و(كان زمان) و(النادي الدولي).

أما في السينما فقد قدم سمير صبري عشرات الأفلام منها: جحيم تحت الماء، الجلسة سرية، علاقات مشبوهة، كما قام بتأسيس شركة إنتاج سينمائية. لكنه تفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التليفزيونية، منها: ملكة في المنفى، حضرة المتهم أبي، نظرية الجوافة .. يمكن ملاحظة موهبته التمثيلية في أوجها بفيلم التوت والنبوت .. يترأس سمير صبري حاليا نادي ليونز نيل.

أخر أعمال سمير صبري

ومسلسل "فلانتينو" كان آخر أعمال الفنان سمير صبري، من  تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، وشارك في البطولة كل من" داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو" وعدد آخر من الفنانين.

وكانت تدور أحداث العمل حول امتلاك نور عبد الحميد (عادل إمام) الشهير بـ(فلانتينو) وزوجته عفاف (دلال عبد العزيز) سلسلة مدارس يطلق عليها اسم (مدارس فلانتينو)، ونتيجة لقوتها وسيطرتها على مجرى الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات طوال أحداث المسلسل، ومن هنا تبدأ المغامرة والمفاجآت.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا