كيروش يجتمع بجهازه المعاون قبل السفر للسويس لحضور مباراة بيراميدز وسموحة

الجمعة، 24 سبتمبر 2021 11:19 ص
كيروش يجتمع بجهازه المعاون قبل السفر للسويس لحضور مباراة بيراميدز وسموحة

يعقد الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، اجتماعًا ظهر اليوم قبل السفر إلى السويس لحضور مباراة بيراميدز وسموحة فى دور الـ16 لكأس مصر.
 
ويناقش كيروش مع جهازه فى الاجتماع ترتيبات المعسكر المقبل، وأسماء اللاعبين الذى يتابعهم فى لقاء اليوم قبل إعلان القائمة النهائية لمباراتى ليبيا فى تصفيات المونديال.
 
ويواجه فريق سموحة نظيره بيراميدز في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على استاد السويس الجديد ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر في مواجهة مثيرة كعادة لقاءات الكأس.
 
وتخطى سموحة عقبة دكرنس برباعية دون رد في دور الـ 32 للبطولة، فيما تخطى بيراميدز منافسه العبور بالقليوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الدور.
 
ويحلم فريقا سموحة وبيراميدز بمواصلة مشوارهم في كأس مصر للوصول للمباراة النهائية وهو الإنجاز الذى حققه الفريقين في وقت سابق قبل أن يخسر اللقب في النهائي لصالح الزمالك.
 
ويسعى أحمد سامى المدير الفني لسموحة لتفادى مفاجآت الكأس والفوز بمباراة الليلة لاسيما بعد الأداء المتميز الذى ظهر به الفريق السكندري في الموسم الأخير للدوري بعدما أنهى المسابقة في المركز الرابع وفشل في حجز بطاقة المشاركة الافريقية التي تم حسمها مبكراً وقبل نهاية الدوري لصالح المصرى البورسعيدى وبيراميدز.
 
ويتسلح سموحة بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها بينما يفتقد المعارين مصطفى فتحى وأحمد عبد القادر اللذان انتهت اعارتهم من الزمالك والأهلى وكذلك حسام حسن الذى انضم لصفوف القلعة الحمراء.
 
في المقابل تبدو مباراة الليلة هي الظهور الأول لإيهاب جلال مديراً فنياً لبيراميدز بعد توليه المسئولية خلفاً لليونانى جونيس وسوف يسعى للفوز بها لإستكمال مشوار الفريق السماوى في بطولة الكأس متسلحاً بعناصر الخبرة في صفوفه وأبرزهم عبد الله السعيد وأحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى والوافد الجديد التونسى فخر الدين بن يوسف.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا