نيللي كريم بين عيد ميلاد ابنها يوسف ونصائح لابنتيها: حبي نفسك أولاً (فيديو)

السبت، 25 سبتمبر 2021 03:40 م
نيللي كريم بين عيد ميلاد ابنها يوسف ونصائح لابنتيها: حبي نفسك أولاً (فيديو)
نيللي كريم
أمل عبد المنعم

الفنانة نيللي كريم، تصدرت تريند جوجل بعد تصريحاتها الأخيرة لبناتها واحتفالها بعيد ميلاد ابنها يوسف، قائلة:" إنها شعرت بالتقصير لبعض الوقت تجاه أبنائها بسبب عملها، لكنها لم تشعر بذلك تجاه زوجيها السابقين".

نيللي كريم ونصائح لابنتيها

وكانت نيللي كريم لفتت إلى أنها تعمل منذ كان عمرها 16 عاما، وتحب عملها ولم تتخيل أن تتخلى عن عملها في يوم ما بسبب زوجها، لأن عملها شيء أساسي في حياتها منذ صباها، وخلال لقاء تلفزيوني على فضائية "الحياة"، وجهت نيللي كريم نصائح إلى ابنتها عندما تتقدم في العمر وتبدأ رحلة البحث عن شريك الحياة، وجاءت أبرز نصائحها لابنتها وللفتيات الباحثات عن شريك الحياة كالتالي: "حبي نفسك واهتمي بها وخلي بالك من نفسك ومن كيانك واهتماماتك".

وتابعت نيللي كريم: "أسعدي نفسك.. ولما تلاقي الشخص المناسب ده.. هو مش هيزود سعادتك، لأن مفيش حد بيزود سعادة حد.. بس يكون يضيفلك ما ينقصش منك ساعتها اتجوزيه".

نيللي كريم: حبي نفسك اولا

ونصحت ابنتها بالقول: "حبي نفسك الأول وبعدين حبيه (شريك الحياة).. بنات كتير بتتجوز وهي مش عندها كيان ولا عارفة بتعمل إيه في حياتها.. لازم تقف على رجليها الأول.. تشوف دراستها وشغلها.. وأكرر حبي نفسك الأول عشان تعرفي تحبي وتدي الناس".

 

واردفت نيللي كريم: "حبي نفسك مش حب أنانية.. بل اهتمي بنفسك وبثقافتك وصحتك وكيانك.. محدش بيعمل حاجة لحد.. معظم البنات بتدور على اللي هيعمل أو هيجيب.. انتي اللي بتعملي لنفسك"، واختتمت نصائحها بالقول: "الرجل له مكان وكيان في البيت.. بس عودي نفسك محدش ييجي عليكي.. ما تقعديش في البيت عشان هو عايز كدة.. اقعدي في البيت عشان انتي عايزة كدة.. برغبتك انتي مش حد تاني".

عيد ميلاد ابن نيللي كريم

وعلى الجانب الأخر احتفلت النجمة نيللي كريم، بعيد ميلاد ابنها يوسف، وهو ابنها من زوجها الأول، وكشفت نيللي عن الاحتفال الذي فضلت أن يكون على الطريقة الكلاسيكية، حيث نشرت صورتين وهي تحمل يوسف وهو طفل رضيع مع موسيقي عيد الميلاد، ولم تعلق على الصور واكتفت بالإشارة إلى اسمه.

 وفى المقابل، نشر يوسف عبر حسابه على "إنستجرام"، مجموعة صور أخرى من ذكرياته مع والدته، وبعضها من مشاركتها له في حفل تخرجه، ويوسف صبري ابن نيللي كريم من زوجها الأول والتي انجبت منه ابنها كريم ايضا، والفنانة لديها بنتان من زوجها الثاني هاني أبو النجاة وهما سيليا وكندة.

و تحل النجمة نيللي كريم ضيفة على برنامج "معكم" مع الإعلامية مني الشاذلي على قناة cbc، بصحبة زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، وذلك في أول ظهور تليفزيوني لهما بعد الزواج، كما سيكون برفقتهما شقيق هشام ، المغني رامي عاشور.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة