بعد 7 سنوات من رحيله.. خالد صالح تريند بعد إحياء "الصاوي" ذكراه "صور"

الأحد، 26 سبتمبر 2021 07:07 م
بعد 7 سنوات من رحيله.. خالد صالح تريند بعد إحياء "الصاوي" ذكراه "صور"
خالد صالح
ريهام عاطف

منذ 7 سنوات، رحل الفنان خالد صالح عن عمر ناهز 50 عامًا بعد تدهور حالته الصحية، إثر إجرائه عملية جراحية في القلب بمركز الجرّاح المصري مجدي يعقوب بمحافظة أسوان ورغم رحيله الا انه تصدر التريند علي محرك البحث جوجل والسبب صديقه الفنان خالد الصاوي الذي تجمعه به علاقة صداقه قوية .
الصاوي وصالح
الصاوي وصالح
خالد صالح وصديقه خالد الصاوي
علاقة الصداقة التي جمعت بين كلا من الفنان الراحل خالد صالح والفنان خالد الصاوي جعلته يحرص دائما على إحياء ذكرى وفاة صديقه وذلك من خلال إعادة نشر صور تجمعهما معًا عبر حسابه على "فيس بوك" ليقوم الصاوي بنشر صورة كان قد نشرها من قبل والتى تجمعه برفيق عمره خالد صالح، وكتب فى تعليقه عليها، "في ذكراه العطرة نسأل الله العلي القدير أن يرحم شريك رحلة العمر والأخ الذي لم تلده أمي المرحوم الحبيب".
خالد صالح وخالد الصاوي
خالد صالح وخالد الصاوي
الصديقين
الصديقين
أحمد خالد صالح عن والده
علي الجانب الاخر قال الفنان الشاب أحمد خالد صالح،عن والده انه  كان إنسانا وأبا عظيما، مشيرا الي أنه تعلم منه الكثير خاصة دعوة كان دائما والده يقولها وهى "اللهم اجعلنا كما يظنون واغفر لنا ما لا يعلمون "وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" انه  تأثره بوالده جدا وبأفعاله وتصرفاته مع الجميع، متمنيا أن يشبه والده فى أخلاقه، وأن يكون على قدر المسئولية فى حمل اسم والده.
خالد صالح ونجله احمد
خالد صالح ونجله احمد
واستطرد أحمد خالد صالح قائلا "إن والدي من وجهة نظري كجمهور كان مدرسة فنية كبيرة وعندما أرى أعمال والدي اندهش كيف قام بتجسيد هذا المشهد، وأرى في مشاهده المصداقية المطلقة والحرفة في التمثيل" مشيرا الي ان والده خالد صالح قرر أن يكون ممثلا بعد أن تلقي أول كورس مسرح في الجامعة وقبل ذلك لم يكن مهتما بالتمثيل، لافتا أن أول مسرحية قام بتقديمها كانت بعد وفاة والده بعام.
خالد صالح ونجله
خالد صالح ونجله
رحيل خالد صالح
كان الفنان الراحل خالد صالح يعاني منذ الصغر من مشاكل في القلب وقد أجرى عملية في قلبه وهو يبلغ من العمر 35 عاما وعند اجراء عملية اخرى توفي علي اثرها .
وقد قدم  ما يقرب من 70 عملاً، منهم حوالي 16 مسلسلًا و32 فيلمًا، و5 مسرحيات، إلى جانب عدد من المسلسلات الإذاعية منها جمال عبد الناصرو النعامة والطاووس ومحامي خلع والجزيرة 2 وحين ميسرة وهي فوضي وغيرها بالاضافه الي مسلسلات مثل حلاوة الروح فرعون و9 جامعة الدول والريان وموعد مع الوحوش وغيرها من الاعمال الفنية التي صدقها الجمهور وعاش معها 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق