فرج عامر تريند بعد انسحابه علي الهواء من برنامج "الماتش" ورسائله النارية.. والمذيع: "الكلمة اللي قالها مش هعديها" "صور"

الأحد، 26 سبتمبر 2021 10:07 م
فرج عامر تريند بعد انسحابه علي الهواء من برنامج "الماتش" ورسائله النارية.. والمذيع: "الكلمة اللي قالها مش هعديها" "صور"
فرج عامر
ريهام عاطف

حلقة ساخنة من برنامج "الماتش" للاعلامي هاني حتحوت تركت صدي لدي الجمهور وداخل الوسط الكروي بعد ان انسحب منها فرج عامر رئيس نادي سموحة الذي رفض الاجابة علي اسئلة مقدم البرنامج ووصفها بالمستفزة ، وجاء انسحاب فرج عامرمن البرنامج على الهواء مباشرةً، بعد رفضه الإجابة عن أسئلة بخصوص انتخابات نادي سموحة المقبلة، وما يثار حول مطالبة بعض أعضاء النادى بإلغاء نشاط الكرة.
 
انسحاب فرج عامر
انسحاب فرج عامر
اتهامات عامر لمقدم البرنامج
ولم يكتفي فرج عامر رئيس نادي سموحة بالانسحاب علي الهواء من برنامج الماتش ولكن اتهم مقدم البرنامج هاني حتحوت بان تلك الاسئلة موجهة بالتنسيق مع منافسه فى الانتخابات محمد مجاهد، الذي يعد أحد رجال الأعمال البارزين في الإسكندرية، وأنه التقاه مؤخرا في أحد المصايف وشاهدهما بنفسه في منزله، وهو ما رفضه حتحوت على الهواء.
جاء ذلك بعد أن شعر المهندس محمد فرج عامر أن هناك كمين اعد له من خلال تلك الاسئلة التي وصفها بالمستفزة .
وعقب الحلقة كتب فرج عامر عبر حسابة الشخصي”فيس بوك”:”هي دي الرياضة ، هو دة التنافس الرياضي هي دي الاخلاق الرياضيةً، من حادث سيارة كمين مدبر مازال سائق التريللا التي صدمت سيارتي في محاولة لقلبها هارب حتي الآن ، الي كمين هوائي مع ارعن باع نفسة للشيطان ، اخذ يهذي بكلام كلة كذب وهراء ونال جزاءة علي الهواء ، واخذ يتلعثم بعد ان كشفتة امام الجميع واخذ يردد اكاذيب امليت علية فانفجرت كالغم في وجه ، اكثر من ٦ مليون متابع امس لقنوة درس علي وسائل التواصل الإجتماعي وكشفوا خداعة بعد ان خلع برقع الحياء"
رسالة فرج عامر
رسالة فرج عامر
رساله رئيس نادي سموحة
رساله رئيس نادي سموحة
 
اجابات فرج عامرعلي بعض الاسئلة
جاءت اجابات فرج عامر عن العديد من الاسئلة قبل مغادرة البرنامج ورفض الحديث عن انتخابات نادي سموحة التي من المنتظر اجراءها في 29 أكتوبر المقبل وقد وصل عدد المرشحين على مقعد الرئيس والنائب والأعضاء إلى 77 مرشحاً بعد انسحاب مرشحين أحدهما على مقعد الرئيس والآخر على مقعد النائب ، فقال فرج عامرعن مباراة كأس مصر، قائلًا"شعرت أننا أمام كمين في مباراة الكأس أمام بيراميدز. الهدف الأول كان يجب أن يحتسب خطأ ضد فخر الدين بن يوسف، وفي ركلة الجزاء مصر كلها ضحكت على القرار. يقولون ستتم معاقبة الحكم، وماذا استفدت من ذلك، كان يجب إعادة المباراة".
لحظة انسحاب فرج عامر
لحظة انسحاب فرج عامر
وأستطرد فرج عامر قائلا "أعرف لماذا هناك موقف من اتحاد الكرة ضد سموحة، لكن لن أقول في الوقت الحالي"
وتابع في نهاية الكأس أمام الزمالك وجدت ناس كبار في اتحاد الكرة داخل المقصورة يقولون (يعني ايه سموحة يفكر في الفوز بالكأس؟) وكنا متقدمين حتى الدقيقة 88 وفي النهاية خسرنا".
وعن نادي سموحة، قال فرج عامر "حسام حسن وعبد القادر ومصطفى فتحي والترهوني لاعبون كبار لكن الموسم الحالي سيكون الأقوى في تاريخ سموحة"
تعليق مذيع البرنامج
ومن جانبه علق الاعلامي هاني حتحوت على انسحاب فرج عامر، قائلا "أعتذر عن المشهد الدرامي الممتع، ولا أعرف لماذا كان متوترا بهذه الطريقة خاصة أنه مقبل على الانتخابات التي اعتاد المنافسة فيها، وأقول للمهندس فرج عامر نورتنا وشرفتنا والكلمة اللي قالها مش هعديها وأقسم بالله ما أعرف اسم محمد مجاهد ولا شكله، ولم أذهب إلى مراسي هذا الصيف".
هاني حتحوت
هاني حتحوت
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة