حمو بيكا يشن هجوماً على محمد رمضان: "نصف مشاهدات أغانيه fake وانا نمبر وان.. "صور"

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 08:00 م
حمو بيكا يشن هجوماً على محمد رمضان: "نصف مشاهدات أغانيه fake وانا نمبر وان.. "صور"
حمو بيكا
ريهام عاطف

هجوماً حاداً شنه مغني المهرجانات حمو بيكا على الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن كشف عن رأيه فيه وفي الأغنيات التي يقدمها،جاءت تصريحات حمو بيكا خلال ظهوره في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج "الترابيزة" من تقديم أميرة بدر، والمذاع عبر قناة "الشمس" ليتصدر مطرب المهرجانات حمو بيكا التريند علي محرك البحث جوجل.
حمو بيكا ومحمد رمضان
حمو بيكا ومحمد رمضان
هجوم حمو بيكا علي محمد رمضان
 قال حمو بيكا خلال تصريحاته التليفزيونيةإن الفنان محمد رمضان يؤدي بشكل جيد، لكنه أفضل منه معلقا  "محمد رمضان مؤدي كويس، وأنا أشطر منه في الأغاني وبحقق أرقام أعلى منه".
مشيرا الي انه إنه مطرب المهرجانات الأهم في مصر حاليا قائلا انا نمبر وان كما أضاف "أنا صانع البهجة والابتسامة على وجوه الناس، أما ثاني أهم مطرب مهرجانات بعدي هو نور التوت"،مشيرا الي أن نصف مشاهدات أغنيات  محمد رمضان عبر منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" مزيفة.
حمو بيكا نمبر 1
حمو بيكا نمبر 1
وعن رأيه في غناء محمد رمضان قال حمو بيكا أنه "كمغني بيأدي كويس، ومش بالصوت بس هو مؤدي شاطر، وأنا أشطر منه في الأغاني وبعمل أرقام أعلى منه" وتابع "محدش يكلمني عن واحد عنده على قناته 15 مليون مشترك، واستخدم الفانز بتاع التمثيل للغناء، لكن خليه يجيب قناة من الصفر وخليه ينزل عليها أغنية، وأنا أجيب قناة من الصفر وأنزل عليها أغنية، وهنا نقدر نحكم.. رمضان مش هيكسب، لأنه بيمول أغنيته بفلوس عشان توصل للتريند على يوتيوب، لكن أنا مش بمول بفلوس، أما هو بيعمل إعلانات على الأغنية ودي حاجة مش شرعية".
حمو بيكا بالبرنامج
حمو بيكا بالبرنامج
أوضح حمو بيكا قائلا "الشرعي لما ننزل الأغنية لوحدها من غير ما نصرف عليها دعاية وإعلان، وأنا ممكن أعمل سبونسر وده مش صح، وفيه أرقام fake، ونص مشاهدات أغاني محمد رمضان fake.
 
مجوهرات حمو بيكا
وعن  كثرة المجوهرات التي يرتديها مطرب المهرجانات حمو بيكا وحبه لها علق قائلا "أغلى هدية كانت من زوجتي وكانت "سلسلة وجنزير" وثمنهما 130 ألف جنيه.
وخلال الحلقة اخذ حمو بيكا يستعرض "الذهب" الذي يرتديه ومنه سلسلة كبيرة مكتوب عليها اسمه، وكانت هدية من صديقه ميدو المغربي، وكذلك يرتدي سلسلة صغيرة مكتوباً عليها اسمه هدية من زوجته.
مجوهرات حمو بيكا
مجوهرات حمو بيكا
أما الخواتم فواحد على شكل أسد، وحكى أنه اشترى مثله للمطرب رضا البحراوي، وخاتم آخر عليه علامة "الدولار" وخاتم آخر مكتوب عليه كلمة "أمي" وخاتم صغير يرتديه مع الدبلة وهو هدية من زوجته بالإضافة إلى بعض الأساور.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م