مي كساب.. تصريحاتها قادتها لتريند جوجل: " عقبال عوضك " فاق جميع توقعاتي"(فيديو)

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 03:10 م
مي كساب.. تصريحاتها قادتها لتريند جوجل: " عقبال عوضك " فاق جميع توقعاتي"(فيديو)
مي كساب
أمل عبد المنعم

تصريحات جريئة جعلت الفنانة مي كساب  تتصدر تريند جوجل، بعد استضافتها مساء أمس ، ضيفة برنامج " الكلمة الأخيرة " ، وذلك بعد عرض أولى حلقات حدوتة " عقبال عوضك " من مسلسل " إلا انا "، قائلة:"  ردود أفعال الجمهور على مسلسل " عقبال عوضك " فاق جميع توقعاتي" .

مي كساب والميكب

وتابعت مي كساب قائلة:"  لا أحب أن أضع ميكب ولا أفضل وضعة على البشرة،  الميكب يؤثر على مصداقية الفنان، و لا أقوم بتجسيد شخصية إلا إذا كانت تحتوي على جزء من شخصي.. و شخصيتي في مسلسل " عقبال عوضك " شبيها لشخصيتي في الحقيقة بسبب ملازمتي إلي أمي وأبي أثناء مرضهم".

مي كساب وزوجها اوكا

وأضافت مي كساب" والدي الآن  في طريقه إلي سن الزهايمر، و اتجوزت في سن 34 وفضلت متماسكة  وبرفض وبقول لا، وأنا صغيرة عندي طموح وحاسة اني هبقى حاجة  وبمسك الفرشة  بتاعت الشعر واقول  معكم الأن مي كساب" .

وأردفت مي كساب" لو مكنتش حققت ذاتي مكنتش أعرف  ابقى أم أو زوجة،  وزوجي لا يفضل مشاهدتي في الأعمال الكوميدية.. مضيفة أنها بتعتز بتجربتها في مسلسل سرايا عابدين، وقامت بالعمل على زيادة وزنها، من أجل تجسيد دورها فيه".

بنت مي كساب

وختمت مي كساب قائلة" ابنتي  فريدة تتفاعل مع أعمالي الفنية وبدأت تدرك طبيعة عملي، وبعد الحلقة كتبت مي كساب، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مخاطبة "صلاح عبد الله": "أنا ليّا الشرف إنك في حياتي، ليّا الشرف إنك أبويا اللي بتعلم منه طول الوقت، ليّا الشرف إني بنتك الرابعة، ربنا يخليك لينا يا أحلى صاصا في الدنيا".

وكان الفنان صلاح عبد الله نشر صورة له مع "مي" عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "سِبت عمورة ورُحت للميس عشان خاطر عيونك يا مي.. قد إيه يا بنتي كنتي رائعة وبسيطة وصادقة وليّا الفخر إني شهدت على عقد جوازك يا أصيلة يا نبيلة يا جدعة".

تابع صلاح في رسالته لـ مي كساب: "بدعيلك يبارك المولى في صحتك وأسرتك وضحكتك وإبداعك تمثيلاً وغناءً، وطبعاً هشوف مسلسلك عقبال عوضك يا أحلى مي كساب".

اخر اعمال مي كساب

و تجسد مي كساب داخل أحداث حكاية "عقبال عوضك"، شخصية سيدة تدعى “ شادية ” والحكاية من إخراج معتز حسام، و آخر أعمال مي كساب، مسلسل اللعبة الذي تدور أحداثه حول الصديقين مازو ووسيم، الذين يتحديان بعضهما منذ الصغر بطريقة كوميدية وتقوم شبكة مجهولة بإرسال هواتف لهما من أجل تحد أكبر من أجل الوصول إلى جوائز مالية ضخمة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة