التريند النهارده ايه ؟.. ذكرى وفاة جمال عبد الناصر أبرز اهتمامات المصريين.. دورى الأبطال وظهور دنيا سمير غانم الأكثر تداولا على "جوجل .. وجدل حول إعادة تعين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبى

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 07:36 م
التريند النهارده ايه ؟.. ذكرى وفاة جمال عبد الناصر أبرز اهتمامات المصريين.. دورى الأبطال وظهور دنيا سمير غانم الأكثر تداولا على "جوجل .. وجدل حول إعادة تعين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب الأولمبى

أصبحت قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، بل أنها صارت مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام  وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة.

وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الثلاثاء.

جاء فى مقدمة قوائم التريند الاكثر تدويناً وتغريداً اليوم، الذكرى 51 لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر والذى رحل عن عالمنا فى 28 سبتمبر عام 1970، وسرعان ما استغل عشاق الزعيم ذكرى رحليه للدعاء له واستغلال حساباتهم الشخصية بمواقع السوشيال ميديا المختلفة لتوحيه الدعاء له.

ورغم مرور 51 عاما على وفاة "عبد الناصر" إلا أن الزعيم جمال عبد الناصر لازال يعيش في وجدان الكثير من المصريين والعرب، وحبه الجارف يغطي على المشهد بأكمله، فضلا عن ترديد كلماته الخالدة، مثل "الأيدي المرتعشة لا تقوى على الإنتاج" و"ما أُخذ بالقوة لا يُسترد إلا بالقوة" وغيرها من الجمل والكلمات التي سطرها عبد الناصر وتزال في العقول وتردد حتي يومنا هذا.

كما ضمت القائمة الاكثر تدوينا وتغريداً على تويتر، هاشتاج لـ "شوقي غريب" بعد اعادة تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي المقبل (مواليد 2001)، ومعه معتمد جمال مدربًا عامًا، ووائل رياض مدربًا، وطارق سليمان مدربًا لحراس المرمى، وكمال عبد الواحد معدًا بدنيًا.

قوائم تويتر

وأثار تعيين غريب الكثير من التساؤلات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، الذين وجهوا الانتقادات لاتحاد الكرة على اعادة تعيين غريب مرة آخري بعد الخروج من بطولة اوليمبياد طوكيو فى اغسطس الماضي ليعيد تعينه من جديد بعد ما يقارب الشهر ونصف.

كما حظيت مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم، بانتباه الكثيرين عبر منصات السوشيال ميديا، حيث تنطلق مساء اليوم الثلاثاء الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى ابطال اوروبا للموسم الحالى 2021 – 2022، بإقامة 8 مواجهات قوية ضمن المجموعات الأولى حتى الرابعة، من أبرزها مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى مع مانشستر سيتى الإنجليزى، ميلان الإيطالى يستضيف أتلتيكو مدريد الإسباني وليفربول بقيادة محمد صلاح يحل ضيفا على فريق بورتو البرتغالى.

كذلك تصدرت النجمة دنيا سمير غانم، قوائم الاكثر تدويناً عبر جوجل، بعد ظهورها الاول أمس بعد وفاة والدها النجم الراحل سمير غانم، ووالدتها النجمة القديرة دلال عبد العزيز منذ عدة اسابيع، لتتسلم تكريم والدها الراحل ووالدتها، من المهرجان القومي للمسرح المصري، وبكت خلال التسليم وقالت اشكر إدارة المهرجان على التكريم وشكرا لكل الناس وحبكم هو اللي مصبرنا.

قائمة جوجل

المهرجان القومي للمسرح المصري يستهدف عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات العرض المسرحي في مصر وذلك من أجل تأصيل ملامح المسرح المصري المُعبّر عن الشخصية المصرية. ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلّاق، ويُحفّز الفِرَق المسرحية على تطوير عروضها فكريًّا وأدائيًّا وتقنيًّا، من أجل المشاركة في صناعة مستقبل أفضل للوطن.

 

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا