ماذا كسب الأهلي من ودية الغابة؟.. تجهيز الصفقات الجديدة وبدلاء الناشئين الأبرز

الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021 10:00 م
ماذا كسب الأهلي من ودية الغابة؟.. تجهيز الصفقات الجديدة وبدلاء الناشئين الأبرز

حقق بدلاء الأهلي الفوز على الغابة، أحد فرق الدرجة الثانية، بسبعة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب مختار التتش، حيث يستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.
 
جاء تشكيل الأهلي كالتالي:
 
حراسة المرمى: علي لطفي.
 
خط الدفاع: محمد هاني - محمود وحيد - ورامي ربيعة - محمد مغربي.
 
خط الوسط: كريم فؤاد - كوكا - محمد محمود - زياد طارق - أحمد عبد القادر.
 
خط الهجوم: حسام حسن.
 
واستأنف الأهلي تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب مباراة إنبي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر التي فاز فيها الفريق بهدف نظيف، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة
 
وحرص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مد راحة اللاعبين الدوليين، لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل الانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني.
 
 
تجهيز الجدد والبدلاء
 
استغل موسيماني ودية الغابة في تجهيز عدد كبير من اللاعبين البدلاء والصفقات الجديدة ومجموعة اللاعبين الناشئين مثل حسام حسن وأحمد عبد القادر وكريم فؤاد من اللاعبين الجدد ومحمد محمود ورامي ربيعة وعلي لطفي ومحمود وحيد ومحمد هاني من البدلاء، ومحمد مغربي وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا من الناشئين، بخلاف الدفع بـ6 ناشئين في الشوط الثاني.
 
 
 
تألق الرباعي
 
شهدت ودية الغابة تألق أكثر من لاعب مثل حسام حسن الذي ظهر بمستوى طيب وكذلك أحمد عبد القادر وكريم فؤاد وزياد طارق الذين قدموا مستويات طيبة وسجلوا أهدافا خلال المباراة الودية، كما ظهر محمد مغربي المدافع الشاب بمستوى طيب خلال المباراة.
 
 
 
منح الفرصة لمحمود
 
كانت ودية الغابة فرصة سانحو من الجهاز الفني للأهلي في منح محمد محمود فرصة حقيقية للمشاركة في المباريات من بدايتها بعدما غاب لمدة موسمين بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين متتاليتين، ونجح اللاعب في تسجيل هدف خلال المباراة ويحتاج بعض الوقت من أجل استعادة فورمة المباريات ويكون جاهزا لتدعيم صفوف الفريق الأحمر.
 
 
اختبار فؤاد في الوسط
 
قام موسيماني بتغيير مركز كريم فؤاد والاعتماد عليه في وسط الملعب في ودية الغابة، رغم أن مركزه الأساسي هو الظهير الأيمن، ولكن ظهر اللاعب بشكل مرضي ونجح في تسجيل هدف خلال المباراة وصناعة آخر، لينال ثقة الجهاز الفني تمهيدا للاعتماد عليه في المرحلة القادمة.
 
 
6 تغييرات بالشوط الثاني
 
دفع موسيماني بكلا من مصطفى شوبير وأحمد سيد غريب ومحمد فخري فيما خرج علي لطفي وزياد طارق ومحمود وحيد مع بداية الشوط الثاني، كما دفع موسيماني بأحمد أشرف وحمدي ياسر في تشكيل الأهلي بالدقيقة 67 على حساب كريم فؤاد ومحمد مغربي، وشارك صالح نصر في الدقيقة 70 على حساب محمد محمود.
 
 
إصابة مغربي الخسارة الوحيدة
 
رغم المكاسب الكثيرة التي حققها الأهلي من ودية الغابة، إلا أن إصابة محمد مغربي هي الخسارة الوحيدة من المباراة، بعدما اشتكى اللاعب من الإصابة العضلية وغادر المباراة وشارك بدلا منه حمدي ياسر.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة