هاجر أحمد تريند في اول ظهور لها اعلاميا بعد الزواج فماذا قالت ؟ "صور"

الخميس، 30 سبتمبر 2021 01:12 م
هاجر أحمد تريند في اول ظهور لها اعلاميا بعد الزواج فماذا قالت ؟ "صور"
هاجر احمد
ريهام عاطف

عادت الفنانة هاجر أحمد لتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد زواجها وذلك بعد أن حلت هاجر أحمد ضيفة على برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc وروت الكثير من التفاصيل عن حياتها ومشوارها الفني وقرار الارتباط كما كشفت عن تفاصيل تعرفها على زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد وكيف تقدم للزواج منها، فضلا عن كواليس حفل الزفاف والفستان الذي صممه زهير مراد.
هاجر وزوجها
هاجر وزوجها
زواج هاجر أحمد
كانت الفنانة هاجر أحمد،قد كشفت خلال لقائها تفاصيل ارتباطها قائلة " موضوع الزواج جاء بسرعة والعلاقة كلها كانت شهرين ولم أعيش فترة خطوبة طويلة عشان أعلن عنها وأعلنت عن كتب الكتاب مرة واحدة وعرفته عن طريق أهلى واتجوزنا على طول ووافقت في يوم على الزواج على طول بعد الراحة النفسية وصلاة الاستخارة ووافقت مرة واحدة".
زفاف هاجر أحمد
زفاف هاجر أحمد
وعن الشروط التي يجب توافرها في زوجها قالت هاجرأحمد"  كان لدى تحفظات شديدة جدا على شريك حياتي، ولازم اختار شريك حياتى بعناية شديدة وهو بعيد تماما عن مجال الفن خالص وأنا قافله على حياتى الشخصية جدا و الناس كلها اتخضت لما شافوا صور الزواج و باركوا ليا".
وخلال اللقاء أكدت هاجرأحمد أنها سعيدة جدا برد فعل المتابعين على صور زفافها وتفاعلهم معها وذلك علي الرغم من الانتقادات التي تعرضت اليها بسبب تصميم فستان زفافها الذي جاء بسيطاً جداً.
عقد قران هاجر احمد
عقد قران هاجر احمد
وأضافت هاجر أحمد قائلة" الزواج مسئولية و حياة جديدة و بتحتم عليكي قواعد جديدة لازم تمشي عليها لكن ليس مختلفة تماماً، متابعةً :" أنا جوزي متفهم جداً معايا و بيتفرج عليا و بيقولي رأيه و بهتم برأيه جداً و بيفدني.
أخر اعمال هاجر أحمد
وعن أخر الاعمال التي تشارك فيها هاجر أحمد قالت "رجعت على تصوير مسلسل إلا أنا، بعمل حدوتة اسمها "بدون ضمان" مكونة من 10 حلقات، المسلسل يتحدث عن العنف الأسري والطلاق ومشاكل المرأة التي تواجهها بعد الطلاق.
 
هاجر أحمد في شهر العسل
هاجر أحمد في شهر العسل
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق