مصطفى كامل يحتفل بخطوبة ابنته فرح ويهنئها: "ألف مبروووك حبيبة قلبي وحياتي" (صور)

السبت، 02 أكتوبر 2021 10:48 م
مصطفى كامل يحتفل بخطوبة ابنته فرح ويهنئها: "ألف مبروووك حبيبة قلبي وحياتي" (صور)
خطوبة ابنة مصطفى كامل
ريهام عاطف

في أجواء عائلية احتفل الفنان مصطفى كامل بخطوبة ابنته الشابة فرح في منزله، وذلك علي شاب من خارج الوسط الفني ليتصدر مصطفي كامل التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن شارك متابعيه على انستجرام فرحته بخطوبة ابنته حيث نشر مجموعة صور من أجواء خطوبة ابنته فرح، الطالبة بكلية الإعلام، على القبطان البحري يوسف عبدالحكيم بحضور أفراد اسرة العروسين وأصدقائهما المقربين وذلك داخل فيلته بالمهندسين اقتصرت على أهل العروسين.
 
لتكشف العديد من الصور عن سعادة مصطفي كامل وفرحته بأبنته التي حرص علي التقاط العديد من الصور لها ولعريسها معه.
 
 
ابنه مصطفي كامل
ابنه مصطفي كامل
خطوبة ابنه مصطفي كامل
خطوبة ابنه مصطفي كامل
 
العروسة فرح
 خطفت العروس "فرح" ابنه الفنان مصطفي كامل الأنظار بجمالها وأناقتها وبساطة فستانها الذي جاء باللون الكريمي، وبقصة منفوشة وبدون أكتاف، كما تميز الفستان بتطريزاته الفضية، وأكملت طلتها بتسريحة الشعر المنسدل الطويل المزين بالأكسسوار اللامع كما تزينت العروس "فرح" بمجوهرات ماسية فاخرة.
 
ابنة مصطفي كامل
ابنة مصطفي كامل

 

شبكة العروسين
شبكة العروسين

 

مصطفى كامل يهنيء ابنته
عكس الفنان مصطفى كامل فرحته بخطوبة ابنته فرح من خلال صورمجمعة  قام بنشرها لابنته مع خطيبها وعلق عليها قائلاً :" ألف مبروووك حبيبة قلبي وحياتي، خطوبة فرح على القبطان البحري يوسف عبد الحكيم".
تهنئة مصطفي كامل
تهنئة مصطفي كامل
آخر أعمال مصطفى كامل
كان الفنان مصطفى كامل خلا الفترة الماضية قد طرح  ثامن أغاني ألبومه الجديد "وجع قلبي"، تحت عنوان "إتعلمت من الليالي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة.
ويضم ألبوم "وجع قلبي" 8 أغنيات متنوعة بينها 7 أغنيات كتب كلماتها مصطفى كامل وواحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، اما الألحان فجاءت لـ مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو.
عائلة مصطفي كامل
عائلة مصطفي كامل

فرح مصطفي كامل
فرح مصطفي كامل
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة