هاجر أحمد تريند بعد أصابتها بكورونا وتعلق "يارب اشفينى واشفى مرضانا جميعا" "صور"

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 09:00 م
هاجر أحمد تريند بعد أصابتها بكورونا وتعلق "يارب اشفينى واشفى مرضانا جميعا" "صور"
هاجر أحمد
ريهام عاطف

خلال الساعات القليلة الماضية أعلنت الفنانة هاجر أحمد أصابتها بفيروس كورونا لتطلب من متابعيها الدعاء لها وعقب مشاركتها صورة لها من داخل المستشفى لتتصدرهاجر أحمد التريند علي محرك البحث جوجل خاصة بعد تردد اخبار حول استكمالها تصوير مشاهدها بمسلسل “ إلا انا” رغم اصابتها بفيروس كورونا وهو ما أثار جدلا كبيرا بين متابعيها.
 
وقد نشرت الفنانة هاجر احمد، صورة لها من داخل المستشفى عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع انستجرام وشاركت وظهرت من خلالها وفي ذراعها محلول طبي  وطلبت من متابعيها الدعاء، وعلقت عليه: "يارب اشفينى واشفى مرضانا جميعا امين يارب العالمين". 
هاجر احمد بالمستشفي
هاجر احمد بالمستشفي
الحالة الصحية لهاجر أحمد
أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة الشابة هاجر أحمد مشيرا الي أصابتها بفيروس كورونا وحالتها الصحية سيئة، مشيرًا إلى أنها دخلت العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة، وتم وضعها على أجهزة الأكسجين، مؤكدًا أنه على تواصل دائم بزوجها، والنقابة لن تتوانى عن تقديم الدعم لها.
هاجر أحمد
هاجر أحمد
هاجر أحمد ومسلسل "الا انا"
من جانبه قال المشرف العام على انتاج مسلسل "الا انا " مصطفى العوضى في تصريحات لـET  بالعربى  أن هاجر قالت إنها مريضة منذ حوالي 10 أيام وطالبها بإرسال فحص  الـ "pcr" من أجل مخاطبة قناة "dmc" ولكنها لم تفعل.
هاجر
هاجر
واستطرد قائلا أن هاجر احمد أرسلت له تأكيدا بانها ستأتي يوم الأحد ( أمس ) لكنها كانت مرهقة عند حضروها إلى التصوير ولم تتمكن من اكمال التصوير حيث بقيت نصف ساعة فقط ، و عادت من بعدنا إلى منزلها بسبب شدة مرضها ولم يتضمن المشهد الذي صورته هاجر في هذا اليوم كان بمفردها ولم تختلط بأحد، ولم تستكمل تصوير المشهد بعدها وسيتم حذفه من الحلقات.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق