التعليم : ترتيب جلوس الطلاب بشكل تبادلي وتقسيم المدرسة لفترتين إذا تطلب الأمر

الخميس، 07 أكتوبر 2021 12:00 ص
 التعليم : ترتيب جلوس الطلاب بشكل تبادلي وتقسيم المدرسة لفترتين إذا تطلب الأمر
محمد ممدوح

 طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، من جميع المدريات التعليمية المختلفة فى المحافظات بالتنبيه المشدد على جميع المدارس بإتباع الإجراءات الاحترازية، مع القيام بتجهيز الفصول والمقاعد اللازمة والملائمة، والتأكيد علي المسافات البينية المطلوبة بين الطلاب وذلك لمواجهة فيروس كورونا.
 
وأكد الوزارة على ترتيب جلوس الطلاب بشكل تبادلى والقيام بإستغلال الفراغات المتاحة داخل المدرسة، واللجوء لتقسيم المدرسة إلى فترتين إذا تطلب الأمر بناء على قرار مدير المديرية وطبقا لظروف كل مديرية.
 
سس
طلعت النجار مدير مدرسة الثانوية العسكرية بالجيزة 
 
 
 كانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت علي أن الدراسة سوف تنتظم في جميع المدارس الحكومية والخاصة خلال العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 طوال أيام الأسبوع .
 
وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بكل وضوح إن العام الدراسي الجديد 2021 / 2022 سيكون منتظما ونظاميا بحضور الطلاب طوال أيام الأسبوع في المدارس.
 
55
منال الرشيدى مديرة المدارس الثانوي بالجيزة 
 
وأضاف وزير التربية والتعليم، أن العام الدراسي الجديد سيكون به أعمال سنة وحضور وغياب وتقييم منضبط .
 
وبحسب الخريطة الزمنية المحددة من وزارة التربية والتعليم  للعام الدراسي الجديد ، سوف تبدأ الدراسة في موعدها بدون تأجيل، حيث يبدأ الفصل الدراسي الأول من 9 أكتوبر 2021 حتى 13 يناير 2022 ويكون عدد أيام الدراسة الفعلية فيه 93 يوما، أما الفصل الدراسي الثاني يبدأ من 19 فبراير 2022 حتى 9 يونيو 2022 ، ويكون عدد أيام الدراسة الفعلية فيه 97 يوما.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا