اليسا تريند لانفعالها علي الهواء " بدي أعيش في بلد مثل ما تربيت في بيت أهلي وعلموني يكون عندي رأي وحرية في اللبس والاختيار"

الأحد، 10 أكتوبر 2021 09:00 م
اليسا تريند لانفعالها علي الهواء " بدي أعيش في بلد مثل ما تربيت في بيت أهلي وعلموني يكون عندي رأي وحرية في اللبس والاختيار"
اليسا
ريهام عاطف

تسببت الاوضاع التي تمر بها لبنان حاليا الي اصابه المطربة اللبنانية اليسا بحالة من الاستياء والانزعاج مطالبة بمحاكمة كل من شارك في وصول بلدها إلى هذه الأوضاع الصعبة،جاء انفعال المطربة اليسا علي الهواء خلال مشاركتها في حفل جوائز مؤسسة، مي شدياق، لتتصدر التريند علي محرك البحث جوجل مؤكده إن بلدها لبنان كان دائما يقدس حرية التعبير مشيرة لعدم رغبتها في تتغير هوية بلدها والحريات أو أن تحرم من ارتداء ملابس مكشوفة بسبب حزب يحكمها.
فستان اليسا
فستان اليسا
وأضافت اليسا إنها عاشت وتربت على أن ترتدي ما يناسبها سواء ملابس مكشوفة أو أي شيء قائلة "ما بدي تتغير هوية لبنان، ما بدي بطل ألبس ديكولتيه لأن في حزب عم يحكمنا، بدي أعيش في بلد مثل ما تربيت في بيت أهلي وعلموني يكون عندي رأي وحرية في اللبس والاختيار".
لتختتم اليسا حديثها بالاعتذارعن انفعالها أثناء الحديث.
التوعية بسرطان الثدي 
دعما للسيدات المصابات بسرطان الثدي أعلنت المطربة اللبنانية إليسا عن تبنيها مبادرة لمساعدة السيدات وتقديم حملات توعية لكل المصابين بسرطان الثدي.
اليسا تنفعل علي الهواء
اليسا تنفعل علي الهواء
وكتبت عبر حسابها على "تويتر" "مثل كل سنة بشهر تشرين الأول، نخصص حملات التوعية لكل المصابين بسرطان الثدي، وللتوعية اللي بتسمح تخلص كتير من النساء من خلال الوقاية المبكرة".
واستطردت قائلة "لأن الظروف الإقتصادية عم تكون صعبة وتحرم كتير نساء من إجراء الفحص، رح أعلن قريبا عن مبادرة بهذا الإطار لمساعدة كل سيدة تضل بصحتها".
اليسا وعملية التجميل
عبرمنصات التواصل الاجتماعي،ظهرت الفنانة اليسا بشكل مختلف بعد خضوعها لعملية تجميلية في الوجه غيرت ملامحها بشكل لاحظه عدد كبير من متابعيه، منهم من أثنى على إطلالتها والبعض الآخر لم يعجبوا بها.
فخلال الأشهر القليلة الماضية خضعت الفنانة اليسا لعملية تجميل "شد الوجه" ، لتبدو اصغر سنا الا ان الكثير من المتابعين قاموا بنشر صورة قديمة للفنانة اللبنانية إليسا، عبر منصات التواصل الاجتماعي،وهو ما أحدثت صدمة كبيرة لدى الجمهور، لتغيّر ملامحها بشكل واضح  فيما أثنى المعلقون على شكل إليسا وطلتها مشيدين بجمالها ومعبرين لها عن محبتهم الكبيرة لملكة الإحساس.
صور اليسا
صور اليسا
اليسا ببغداد
22 أكتوبر الجاري تقدم المطربة اللبنانية اليسا أول حفل لها ببغداد خلال مسيرتها الفنية.
 
الفنانة اليسا
الفنانة اليسا
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة