نجوم حاربوا السرطان بالضحكة.. إليسا وهيثم شاكر وشريهان أبرز محاربى المرض اللعين بالوسط الفني

الخميس، 17 سبتمبر 2020 12:35 م
نجوم حاربوا السرطان بالضحكة.. إليسا وهيثم شاكر وشريهان أبرز محاربى المرض اللعين بالوسط الفني
ندى سليم

ظلت ابتسامتهم وضحاكتهم باقية، وبرغم الألم والمعاناة والصراع الذى عانى منه الكثيرين من نجوم الفن ممن كان مرض السرطان من نصيبهم، إلا أنهم ظلوا محاربين وأصبحوا من أهم النماذج التي قاومت هذا المرض اللعين، وباتوا نموذج للأمل لغيرهم من المرضى.
 
إليسا 
 
الفنانة اللبنانية اليسا من أبرز الفنانات التي أصيبت مؤخرا بمرض السرطان، حيث أعلنت مؤخرا عن معانتها مع المرض ورحلة شفائها التي اخفتها عن جمهورها واحتفظت بها لسنوات، فلم يشعر جمهورها بإصابتها بالمرض بل كان عطائها الفني يتزايد، مما أصاب جمهورها بصدمة عن كيف عانت من هذا المرض في ظل توهجها فنيا.
 
عانت الفنانة إليسا بمرض سرطان الثدي، الأمر الذى أعلنت عنه من خلال فيديو كليب لها بعنوان: إلى كل اللي بيحبونى"، وثقت خلاله رحلة معانتها مع المرض وكيف ساهم الكشف المبكر في نسبة الشفاء، الأمر الذى أصيب جمهورها بالصدمة والتعاطف بعد إعلانها انتصارها على مرض السرطان.
 
هيثم شاكر
 
النجم الشاب هيثم شاكر كان من أهم الفنانين الشباب خلال فترة الالفينيات، لكنه اختفى دون سابق إنذار لعدة سنوات، حتى عاد للساحة الفنية من جديد، ليروي رحلة مرضه مع السرطان، الأمر الذى أدى إلى اختفائه 5 سنوات عن عيون الجمهور.
 
وأعلن هيثم شاكر عن تفاصيل مرضه مؤكداً أنه أصيب بورم خبيث بالمعدة والقولون على إثر تم استئصال جزء كبير من المعدة فى لندن، مما أدى إلى انخفاض وزنه بشكل كبير خلال السنوات الماضية.
 
أحمد حلمى 
 
وكان الهجوم الذى شنه رواد السوشيال ميديا على الفنان أحمد حلمى وزوجته منى زكى، بعد شائعة سفره إلى الخارج لوضع مولودهم للحصول على الجنسية الأجنبية، كان بمثابة الدافع وراء كشفهم حقيقة مرض "حلمى" أمام جمهوره، ليدافع عن نفسه وليرد عن تلك الشائعات السخيفة، حيث تداول بعض المقربين منهم حقيقة إصابتهم بورم خبيث في منطقة الظهر، الأمر الذى استدعى إلى سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليبدأ رحلة العلاج.
 
ولم يختف "حلمى" عن جمهوره طويلا، حتى عاد بأعمال فنية جديدة، وظلت الضحكة باقية على وجهه، ولم يعلن حتى الأن عن تفاصيل مرضه للجمهور.
 
الفنانة شريهان 
 
من الفنانات التي أدى السرطان إلى غيابها عن جمهورها لسنوات عديدة كانت الفنانة شريهان، التي كانت نجمة فوزاير رمضان وإيقونة لم تتكرر حتى الآن في فن الرقص والغناء الاستعراضى، حتى ابتعدت غيابها عن الأضواء في عام 2002، بعد إصابتها بمرض سرطان الغدد اللعابية، ورفضت الكشف عن تفاصيل رحلتها مع المرض، حتى عادت إلى الأضواء من جديد في عام 2017، بإطلالة مميزة أبرزت جمالها ورشاقتها المعهودة.
 
الإعلامى شريف مدكور 
 
وكان من أحدث النجوم الذين تعرضوا للسرطان الإعلامى شريف مدكور، والذى حرص على مشاركة جمهوره في رحلة مرضه مع المرض الخبيث، بعد أن أعلن اصابته بسرطان القولون، الأمر الذى أدى إلى تعاطف جمهوره والتفافه حوله بالدعاء، حتى يعلن انتصاره على المرض في أقرب وقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق