أمير كرارة.. يتصدر تريند جوجل بـ4 أحداث (مذيع وضيف وعيد ميلاد ومسلسل)

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 04:39 م
أمير كرارة.. يتصدر تريند جوجل بـ4 أحداث (مذيع وضيف وعيد ميلاد ومسلسل)
أمير كرارة
أمل عبد المنعم

أربع أحداث في آن واحد جعلت الفنان أمير كرارة يتصدر تريند جوجل، ومؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، أولها استضافة الفنان كريم فهمي، ضيفا على برنامج "سهرانين" مع الفنان أمير كرارة فى أول ظهور بعد تعافيه من أزمته الصحية، ونشر كريم فهمي، صورة له برفقة أمير كرارة عبر خاصية ستوري بالانستجرام، وعلق عليها: "استنونا في سهرانين قريبا".

أمير كرارة وأحمد صلاح حسني ضيوف

على الجانب الأخر يحل الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد صلاح حسني، ضيفين على برنامج "بصراحة "، الذي سيذاع الليلة،  والذي تبدأ الحلقة بذكريات اللقاءات الأولى بينهما وكيف أثر زواج أمير من شقيقة أحمد في توطيد علاقتهما.

أمير كرارة يتوقف عند بدايته في التمثيل بعد أن كان لاعبا متمرسا في الكرة الطائرة، لكن حلم التمثيل لم يفارقه فعمل جاهدا على تحقيقه من بوابة الإعلانات إلى الأغنيات المصورة وصولا إلى التمثيل، ومن جانبه يتوقف أحمد حسني عند انتقاله من احتراف كرة القدم إلى التمثيل، لافتا إلى موقف العائلة من قراره في ذلك الوقت، و النجمان يفشيان خلال الحلقة عن بعض الأسرار، ويتطرّقان إلى قرارات صعبة وجريئة اتخذاها في حياتهما على الصعيدين الإنساني والفني، ويستحضران مشاهد صوراها مع أسماء كبيرة كالزعيم عادل إمام، والراحلة رجاء الجداوي، وغيرهما.

عيد ميلاد أمير كرارة

كما أن النجم أمير كرارة  احتفل الأمس بعيد ميلاده الرابع والأربعين، فهو من مواليد 10 أكتوبر عام 1977،  وحرصت زوجته والعديد من الفنانين بتهنئته، وفي رسالة له بعيد ميلاده حرص نجله "سليم"، على توجيه رسالة لوالده، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لأفضل أب على الإطلاق"، ليرد كرارة قائلاً: "حبيب بابا".

أمير كرارة ومسلسله الجديد

وعلى الجانب الأخر تعاقد النجم أمير كرارة على بطولة مسلسل جديد يخوض به دراما رمضان 2022، ويتعاون في العمل مع المخرج أحمد نادر جلال للمرة الأولى، فيما يعود للعمل مرة أخرى مع السيناريست باهر دويدار بعدما قدمه معه مسلسل "كلبش" بأجزائه الثلاثة وكذلك مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان من 2020.

كما أن أمير كرارة عقد جلسات عمل مع صناع المسلسل خلال الأسابيع الماضية للاستقرار على تفاصيل العمل الذى سيكون مفاجأة في شهر رمضان المقبل، ومن المقرر أن تشهد الأسابيع المقبلة بدء عملية الترشيحات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدا لبدء التصوير قبل نهاية العام الجارى.

أمير كرارة والمستضعفون

وكان المخرج بيتر ميمي أعلن عن اختيار النجم أمير كرارة لبطولة فيلم "ملاك الموت" من سلسلة أفلام "المستضعفون" التي أعلن عنها بيتر ميمى قبل أيام، وكتب بيتر على صفحته بموقع "فيس بوك": "ملاك الموت قريبًا.. النجم الكبير أمير كرارة" مع نشر صورة أمير كرارة من المشهد الذى ظهر به في برومو فيلم "موسى"، والمعروض حاليا في السينمات.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق