مهاويس التريند.. شاروخان وهوجان يظهران في قنا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 12:00 م
مهاويس التريند.. شاروخان وهوجان يظهران في قنا
عنتر عبداللطيف

موضة غريبة تدهشنا كل يوم بأخبار عجيبة أبطالها يبحثون عن الشهرة عبر ما يسمى بـ"التريند" والذي أصبح أملهم في تحقيق أحلامهم لذلك يفعلون كل ما هو غريب وآخر هؤلاء  شاب يدعى  سمير عدلي الشهير بـ "شاروخان قنا" والذي يعتزم السفر من محافظة قنا إلى القاهرة، سيرًا على الأقدام، وكذلك ظهور أحمد عبد المنعم،من محافظة قنا كذلك والذي صمم ما أسماه " موتوسيكل طائر" استعدادا للقيام به برحلة من قنا إلى الإسكندرية، وأيضا تداولت صفحات وسائل التواصل الإجتماعي قصة شاب يدعى "هوجان قنا" لم يستطع النوم منذ 8 سنوات ويتناول " كرتونة بيض" على الافطار، ويستطيع رفع دراجة بخارية بيد واحدة.

منذ عدة شهور خرج علينا شاب من محافظة سوهاج يدعى بهاء العمدة ليعلن عن بدء رحلة من محافظة الجيزة إلى أسوان على ظهر حمار وهى الرحلة التى ظلت حديث منصات السوشيال لعدة أسابيع.

رحلة-باالحمار-1

وقال "العمدة" إنه يهدف من وراء رحلته إلى التعرف على اللهجات والعادات والموروثات المختلفة في كل مكان بالصعيد الجوانى لافتا في تصريحات له إلى أنه كان يحرص على عمل بث مباشر بين الحين والآخر يوثق لقاءاتي مع الأهالي، وهم يتحدثون عن العادات والتقاليد فى القرى

أما الشاب سمير عدلي الشهير بـ شاروخان قنا، فقال أن وجبة الإفطار، هي وجبته الأساسية، حيث يتناول، حولي 15 بيضة و2 كيلو لبن يوميًا.

وحول تسميته بـ شاروخان قنا، أكد أن ذلك يرجع لقدرته على إجادة التمثيل والتحدث باللهجة الهندية، حيث يعشق الأفلام الهندية منذ الصغر، وبدأ بتقليد الكلمات والأغاني الهندية التي يشاهدها في التلفزيون، ثم حفظ الكلمات والأغاني حتى أجادها وصار يرددها دون إجادته لكتابتها.

9ce648b5-eb89-4f4c-ac1c-bb8dfd248796_16x9_600x338
 

ويعتزم "شاروخان قنا" الذي أحب رياضة الكاراتيه ومارس اللعبة في عمر الـ10 سنوات السفر من محافظة قنا إلى القاهرة، سيرًا على الأقدام، حيث يقوم الآن بالتجهيزات والتمارين اللازمة لبدء رحلته.لافتا إلى أنه يتمنى خوض تجربة التمثيل في السنيما المصرية.

وحول الهدف من رحلته قال إنها بغرض التوعية بأهمية الحفاظ على الصحة وممارسة رياضة المشي والجري لما لها من تأثير إيجابي على صحة الجسم بشكل عام.

أما أحمد عبد المنعم، 53 عاما، فقد استغل مهنته في إصلاح الدراجات وخبرته في ميكانيكا الآلات، في تنفيذ صناعة  موتوسيكل طائر، والقيام برحلات به من قنا إلى الإسكندرية وإلى محافظات الصعيد.

6242699991632084655

 

أحمد عبد المنعم، الذى يعيش في قرية المصالحة بمركز نجع حمادي، بمحافظة قنا، يبلغ من العمر 53 عاما.

 

يقول "عبدالمنعم" إن الموتوسيكل الطائر أصبح وسيلته الوحيدة في الوصل إلى كل الأماكن لقضاء حوائجه، في مدن ومراكز محافظة قنا.

 

وعندما قرر الذهاب به إلى المصيف في محافظة الإسكندرية، مثل كل عادة كل سنة في الذهاب إلى البحر المتوسط في الإسكندرية قطع به مسافة نحو 900 كيلو مصطحبا هذا الموتوسيكل الطائر معه.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا