حقيقة ظهور نيفين مندور "فيحاء" من جديد بعد خروجها من السجن

الخميس، 14 أكتوبر 2021 04:07 م
حقيقة ظهور نيفين مندور "فيحاء" من جديد بعد خروجها من السجن
ريهام عاطف

انتشرت خلال الايام القليلة الماضية صور على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة نيفين مندور وذلك  في إحدى السهرات،وهو ما جعل الجمهور يتذكرها من جديد بعد فترة غيابها الطويلة لتتصدر نفين مندور او "فيحاء " وهو الاسم الذي اشتهرت به في فيلم" اللي بالي بالك" لتحقق نجاح كبير تم القضاء عليه بعد القاء القبض عليها ودخولها السجن .
 
من هي نفين مندور؟
 
اسمها نيفين صباح مندوروهي من مواليد 16 يونيو 1980.
 
كانت بدايه نفين مندور في التمثيل من خلال مشاركتها في المسرحيات المدرسية وبالجامعة.
 
كانت أولى بطولتها الفنية والتي احبها من خلالها الجمهور من خلال دورها في فيلم "اللي بالي بالك" عام 2003 مع الفنان محمد سعد، والذي عرفت فيه باسم "فيحاء".
 
شاركت بعدها نفين مندور في مسلسل "راجعلك يا إسكندرية" في العام 2005 لتبتعد بعدها عن الساحة الفنية ولم تظهر في أي أدوار فنية.
 
الا ان اسمها عاد مجددا للظهور بعد القاء القبض عليها في العام 2013 من جانب مباحث الاسكندرية ، بتهمة تعاطي المخدرات، وبحيازتها "سيجارة حشيش" وأربع طلقات نارية داخل سيارة بصحبة شابين، وذلك بعد أن حاولوا الهرب من أحد الأكمنة الأمنية بالإسكندرية، وأفرج عنها لاحقًا بعد دفع كفالة وتحرر المحضر رقم 6377 لسنة 2016، وجرى إطلاق سراحها، وفي نفس العام تم القاء القبض عليها مرة اخري لنفس السبب ليتم إخلاء سبيلها بضمان محل اقامتها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا