لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ في السجن.. 10 أيام مهلة لتسليم نفسه وقضاء العقوبة

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 01:08 م
لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ في السجن.. 10 أيام مهلة لتسليم نفسه وقضاء العقوبة
لوكاس هيرنانديز
ريهام عاطف

يواجه لوكاس هيرنانديز المدافع الفرنسي لاعب بايرن ميونخ الألماني السجن لمدة 6 أشهر، وهو الحكم الذي أصدرته المحكمة الجنائية في العاصمة الإسبانية مدريد، بسب عصيانه أمرًا قضائيًا صادرًا من المحكمة.
 
وقد تم استدعاء لوكاس هيرنانديز للمثول أمام هذه المحكمة في 19 أكتوبر 2021، وأمامه عشرة أيام لدخول السجن طواعية ويكون له الحق في اختيار مركز الإصلاح الذي سيقضى فيه مدة عقوبته وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.
 
اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز
اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز
 
بداية القضية
كانت البداية عندما تشاجر المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز واعتدي على صديقته آنذاك وزوجته حاليا أميليا لورينتي في فبراير 2017، عندما كان لاعبا في صفوف فريق أتلتيكو مدريد، لتصدرالمحكمة حكمها على كلاهما بـ31 يومًا من الخدمة المجتمعية ومنعتهما من الاقتراب أو التواصل مع بعضهما البعض بأي وسيلة لمدة 6 أشهر، إلا ان كلاهما تجاهل تنفيذ الحكم، ليذهبا سويًا إلى ميامي لقضاء شهر العسل، ليتم إلقاء القبض على لوكاس ووُضع تحت تصرف المحكمة للعنف ضد المرأة في مدريد، والتي أطلقت سراحه فيما بعد.
 
 
زوجة لوكاس هيرنانديز
زوجة لوكاس هيرنانديز
 
أما زوجته أميليا فلم يتم احتجازها لأن المحكمة لم تبلغها بأمر حبسها، ولكن يطلب من لوكاس الآن دخول السجن ليس بسبب المشاجرة الأولية مع زوجته الحالية، ولكن لأنه عصى أمرًا صادرًا عن القاضي.
 
وطبقا لوثيقة أصدرتها المحكمة فإن استئناف لوكاس هيرنانديز أمام محكمة جنائية في مدريد ضد حكم سابق بالحبس مع إيقاف التنفيذ بتهمة تحدي حكم المحكمة قد رُفض، وذلك لأنه صدر بحقه حكمين جنائيين سابقين وكلاهما يتعلق بواقعة العنف التي حدثت ضد زوجته في فبراير 2017.
 
ليصدرأمر بمثوله أمام المحكمة في مدريد يوم 19 أكتوبر الجاري، وأمامه عشرة أيام لدخول السجن طواعية.
 
لوكاس هيرنانديز
 
شارك لوكاس هيرنانديز في 29 مباراة مع منتخب فرنسا، وفاز مع "الديوك" بكأس العالم 2018، ورفع كأس دوري الأمم الأوروبية 2021، يوم الأحد الماضي
وكان المدافع الفرنسي قد خاض مباراته الأولى مع أتلتيكو مدريد في 2014، قبل الانضمام إلى بايرن ميونيخ في 2019 مقابل 80 مليون يورو.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق