وائل كفوري.. آخر تطورات حالته الصحية بعد الحادث المروع ( فيديو)

السبت، 16 أكتوبر 2021 03:48 م
وائل كفوري.. آخر تطورات حالته الصحية بعد الحادث المروع ( فيديو)
وائل كفوري
أمل عبد المنعم

 تصدر وائل كفوري تريند جوجل، بعد كشف صديق مقرب من الفنان اللبناني، عن حالته الصحية، بعد تعرضه لحادث سير مروع مساء أمس الجمعة، نقل على إثره إلى مستشفى معونات جبيل للمعالجة، وطمأن الشاعر حبيب بو أنطون، الصديق المقرب لـ وائل كفوري، جمهور الفنان اللبناني، وقال في تويتر: ‏"وائل بخير شكرا يا عدرا".


صحة وائل كفوري

وكانت صحيفة "النهار" البيروتية اشارت إلى أن الحادث أسفر عن رضوض في أنحاء جسد الفنان اللبناني، وأضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها، وأوضح موقع "ET بالعربي" أن الحادث نتج عن وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته، بينما نقل الموقع عن شاهد عيان قوله إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج، وهو بصحة جيدة.

صديق وائل كفوري

وحسبما لما ذكره لصديق مقرب زاره الفنان بالمستشفى، فإن وائل كفوري كان واعيا وبحالة جيدة، وكانت برفقته صديقته بالسيارة وهي بصحة جيدة أيضا، وشدة الضربة جعلت وائل "خارج السيارة"، وأعرب العديد من الفنانين عن تعاطفهم مع وائل كفوري متمنين الشفاء العاجل له.

تعليق نوال الزغبي على وائل كفور

وكانت النجمة نوال الزغبي كتبت عبر "تويتر": "ألف الحمدلله على السلامة يا وائل، الله رد عنك ورفقا دائما حاميتك"، وكان أعلن الإعلامي اللبناني دومينيك أبو حنا، تعرض النجم وائل كفوري لحادث سير مروع، ونشر أبو حنا، صورا لسيارة وائل كفوري المتهشمة، عبر حسابه على موقع "تويتر"، وعلق: "الحمد لله على السلامة للنجم وائل كفوري الذي تعرض لحادث سير مروع".

وكانت أخر أعمال وائل كفوري، أغنية على طريقة الديو مع النجمة أنغام وتحمل اسم "برضه بتوحشني"، من كلمات تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

أسرة وائل كفوري

 

وائل كفوري تزوج من أنجيلا جورج بشارة في أواخر يناير 2011 مدنيا في قبرص بعد شائعات عدة طالت زواجهما موضحاً أنه تزوج سراً لأنه تربى على الخصوصية، وقال إنه لهذا السبب لا يظهر زوجته في وسائل الإعلام بالإضافة إلى إنها هي نفسها لا تحب الظهور. رزقا بابنتهما الأولى واسماها"ميشيل" بناء على رغبة زوجته في يوم عيد ميلاده الموافق في 14 سبتمبر2014.

 أشيع بعدها خبر طلاقه عام 2013 لكن وائل كفوري ومدير أعماله قاما بنفي الخبر حيث استغلّ لحظة استلامه جائزة "الموريكس دور" كأفضل فنان لبناني وبوجود عدد كبير من الوسائل الإعلامية للإعلان عن إهداء الجائزة إلى زوجته وابنته، وفي أكتوبر 2014 اشيع خبر انفصاله عن زوجته، بعد ارتباطه بعلاقة حب وطيدة مع ملكة جمال الشرق الأوسط المغربية أحلام حجي ومؤسسة جمعية " أحلام الطفولة" التي تعنى بالأطفال العرب الأيتام في أوروبا.

 ووصل الأمر إلى مرحلة الزواج في قبرص بعد أن التقيا في الإمارات العربية المتحدة إلى أن أوضح مدير أعماله السيد إدي غانم أن هذا الخبر غير صحيح وأن وائل لم يطلّق حتى يتزوج، أشيعت أخبار عن ارتباطه بعلاقات حب بفنانات مثل نوال الزغبي مايا دياب وآخرهن اليسا وفي الأول من يونيو عام 2016 رزق بابنته الثانية وأطلق عليها اسم ميلانا.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م