مدير أعمال دوللي شاهين: تم الاعتداء عليها بالضرب المبرح وإصابتها بكدمات متفرقة (صور)

السبت، 16 أكتوبر 2021 03:48 م
مدير أعمال دوللي شاهين: تم الاعتداء عليها بالضرب المبرح وإصابتها بكدمات متفرقة (صور)
دوللي شاهين
أمل عبد المنعم

تصدرت دوللي شاهين، تريند جوجل، بعد كشف عصام ميلاد نصرالله، مدير أعمالها حالتها الصحية، بعد الاعتداء عليها بالضرب المبرح، وإصابتها بكدمات متفرقة في أنحاء جسدها.

 وأكد مدير أعمال دوللي شاهين، أن الاعتداء عليها بالضرب، وأن هذه الصور ليست من مشهد تمثيلي، إذ أنها انتهت من تصوير مشاهدها كاملة في مسلسل المماليك قبل أيام، وأن شخصيتها في أحداث المسلسل خبيرة أبراج ولا يوجد بالأحداث مشاهد ضرب.

مدير أعمال دوللي شاهين

وتابع مدير أعمال دوللي شاهين في تصريحات صحفية، إنه علم بالتعدي عليها مصادفة بعدما وجدها لا ترد فأرسلت له صورها وعليها آثار الكدمات والضرب، مشيرًا إلى أنها تستكمل العلاج في المنزل حاليًا وغير قادرة على التحدث، موضحًا أنها سوف تتحدث عن تفاصيل الواقعة بعد تماثلها للشفاء، وأنها لم تستطع تحرير محضر في الشرطة لشدة مضاعفات الضرب الذي تعرضت له.

668
دوللي شاهين

 

صور ضرب دوللي شاهين

وكان عصام ميلاد نصرالله، مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، نشر صورًا لها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنًا تعرضها للاعتداء بالضرب، أمس الخميس 14 من أكتوبر، وكتب مدير أعمال دوللي شاهين، في تعليقه على صورها: "حالتها النفسية سيئة.. الاعتداء على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى.. ربنا يحافظ عليكي.. ربنا يشفي الفنانة اللبنانية دوللي شاهين.. أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها وتم نقلها للمستشفى؛ بعد تعدي مجموعة من الأشخاص عليها".

أخر أعمال دوللي شاهين

ودوللي شاهين، كانت تواصل تصوير مشاهد دورها في مسلسل المماليك، خلال الأيام الماضية، حيث انتهت من 80٪ من مشاهدها في العمل المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل، وتدور أحداث مسلسل المماليك في العصر الحديث، حول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون في الكثير من المشكلات ويسيطرون على من حولهم، وتجسد دوللي خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى ناني خبيرة أبراج.

ومسلسل المماليك يعيد فكرة عرض نوعية المسلسلات الــ 06 حلقة مرة أخرى على الشاشة، بعد الابتعاد عنها مؤخرا، و مسلسل المماليك من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفى، فيدرا، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسى صلاح، حنان سليمان، رامى غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، المشرف على الانتاج احمد ذكر، منتج فنى سيد ذكر، إنتاج شركة بيست ميديا، ومن إخراج حازم فودة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م