لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وزوجته في حفل جائزة إيرث شوت يتصدر التريند (فيديو)

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 03:21 م
لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام وزوجته في حفل جائزة إيرث شوت يتصدر التريند (فيديو)
محمد صلاح والأمير ويليام
أمل عبد المنعم

زادت مؤشرات البحث عن لقاء محمد صلاح مع الأمير ويليام، وذلك بعد حضور محترفنا المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، أمس الأحد، حفل "إيرث شوت" الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، بدعوة من الأمير ويليام.

دعوة الأمير ويليام لصلاح

وكان الأمير ويليام دوق كامبريدج، وجه الدعوة لصلاح إلى جانب عدد من أهم المشاهير في العالم لحضور حفل جائزة "إيرثشوت" الذي يقام للمرة الأولى بالعاصمة البريطانية لندن، وجرى اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 ترشيحا من جميع أنحاء العالم.

 حيث تم الإعلان عن خمسة فائزين في الحفل أمس الأحد، على أن يحصل كل منهم على مليون جنيه استرليني ودعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية، وقدم محمد صلاح خلال الحفل جائزة "إعادة الحياة إلى محيطاتنا"، بعدما ألقى خطابًا قصيرًا بشأن المخاطر التي تواجه محيطات الكوكب.


كلمة صلاح أمام الأمير ويليام

و صلاح حذر من التلوث المائي خلال القرن الحالي، قائلا: "بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".

فيديو صلاح والامير ويليام

ومحمد صلاح الملك المصري كما يلقبونه في إنجلترا، التقى بالأمير ويليام وزوجته، على هامش تواجده في الحفل، والتقطت الكاميرات محمد صلاح رفقة رامي عباس وكيل أعماله، يتحدث مع الأمير ويليام وزوجته، في حوار شيق، بعد ختام حفل جائزة إيرث شوت".

الاشادة بلقاء صلاح والامير ويليام

وعلى الجانب الأخر الصحف الانجليزية الصادرة اليوم الاثنين، أشادة بتواجد الدولي المصري محمد صلاح مع الأمير ويليام الأنجليزي، على هامش مشاركة نجم الريدز فى حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن.

و إيرث شوت أطلقت حفلها السنوي الأول الذي يقام كل عام حتى 2030 لتكريم الأشخاص المساهمين بالتنمية المستدامة للبيئة والمساعدة على الحد من التغيّر المناخي، وتلقى محمد صلاح تحية الجماهير الحاضرة للحفل قبل إلقاء كلمته الذي حذر فيها من التلوث المائي خلال القرن الحالي، وعلق: "بنهاية هذا القرن، من الممكن أن تكون كمية البلاستيك في الماء أكبر من السمك".

و صحيفة tatler ، عنونت حفل مرصع بالنجوم لجوائز جائزة الأمير ويليام إيرثشوت، وقالت إن الحفل حضره الكثير من النجوم من السير ديفيد أتينبورو إلى إد شيران ، كان قصر ألكسندرا بالاس يعج بأسماء بارزة لحفل تسليم الجائزة الافتتاحي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق