فيلم Dune.. يتصدر التريند بعد تحقيق إيرادات 129 مليون دولار والمشاركة في المهرجانات

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 05:03 م
فيلم Dune.. يتصدر التريند بعد تحقيق إيرادات 129 مليون دولار والمشاركة في المهرجانات
ابطال فيلم Dune
أمل عبد المنعم

تصدر فيلم Dune تريند جوجل ومؤشرات البحث بعد عرضه في السينمات المصرية منذ نهاية سبتمبر الماضي، إلى جانب عدد من دور العرض الأوروبية، وحقق إيرادات بلغت 129 مليون دولار، في ظل الاحتفاء الشديد به من قبل جمهور مهرجان كان.

ما هي قصة فيلم Dune؟

فيلم Dune مقتبس عن رواية الخيال العلمي التي صدرت بنفس الإسم للكاتب فرانك هربرت، و تدور أحداثه حول بطل أسطوري - بول أتريدس - الذي ولد ليلقى مصير عظيم يفوق فهمه، يلزمه بالسفر إلى أخطر كوكب في الكون ليضمن مستقبل عائلته وشعبه، وطرحت شركة Warner Bros فيديو ترويجيا أخيرا لفيلمها الجديد المنتظر Dune، وذلك قبل وصوله دور العرض الأمريكية يوم 22 أكتوبر الجارى، حيث كشف الفيديو عن بعض اللقطات التشويقية للعمل الجديد.

فيلم Dune والمهرجانات

شارك فيلم Dune في بعض من المهرجانات المختلفة منها Toronto International Film Festival ، ويشارك فى بطولة الفيلم الجديد Dune، جنبا إلى شالاميت، أوسكار إسحاق، زندايا، ريبيكا فيرجسون، جوش برولين، ديف باتيستا، جيسون موموا، بابس أولوسانموكون، العمل من إنتاج شركة Warner Bros.

أبطال فيلم Dune

فيلم Dune بطولة  تيموثي شالاميه، وأوسكار آيزاك، زيندايا، خافيير باردم، جايسون موموا وآخرين، وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي، فيما كشف صناعه عن وجود جزء ثاني من هذا العمل، وحظي فيلم المخرج دينيس فيلينوف المنتظر DUNE باستقبال باهر من قبل جمهور مهرجان فينيسيا، ووقف الجميع عقب عرضه يصفقون لصناعة لمدة حوالي 8 دقائق بحسب موقع هوليوود ريبورتر.

dune
ابطال فيلم dune

 

أحداث فيلم Dune

و فيلم "Dune" يدور حول رحلة أسطورية مشحونة عاطفيًا، الذى يحكى قصة بول أتريديس، شاب لامع وموهوب ولد في مصير عظيم يتجاوز فهمه، الذى يجب أن يسافر إلى أخطر كوكب في الكون لضمان مستقبل عائلته وشعبه.

 وبينما تنفجر القوى الخبيثة في صراع حول الإمداد الحصري للكوكب لأغلى مورد في الوجود، وهى سلعة قادرة على إطلاق العنان لأكبر الإمكانات البشرية، فقط أولئك الذين يمكنهم التغلب على خوفهم هم الذين سيبقون على قيد الحياة، واستقبل جمهور فينيسيا فيلم DUNE بصورة هائلة ووصفوه بأنه عمل رائع، وكان من بين الحاضرين المخرجة الحائزة على الأوسكار كلوي تشاو التي حرصت على تهنئة صناعه.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا