نواب لأحمد مجاهد: "أقعد كويس واحترم نواب الشعب"

الإثنين، 18 أكتوبر 2021 06:50 م
نواب لأحمد مجاهد: "أقعد كويس واحترم نواب الشعب"

شهد اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، هجوم حاد علي أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المشكلة لإدارة اتحاد الكرة، بسبب ما وصفوه بالتعالي علي أعضاء مجلس النواب .
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب، المنعقد الآن، لمناقشة عدد من طلبات الاحاطة المقدمة من 27 نائب متعلقة بمخالفات اتحاد الكرة .
 
وهاجم  النانب ايهاب الطماوي، وكيل اللجنة التشريعية المهندس أحمد مجاهد، قائلا :"من أول ما جلس علي المنصة وجميع النواب يشعرون أنه يستهين بالنواب وأنه شخص مصري فوق الدستور والقانون".
 
وتابع: "أنت حاطط ايدك علي خدك ووكيل اللجنة التشريعية بيتحدث معاك .. أكيد حد قالك روح هناك جلسة وهتعدي".
 
وعقب المهندس أحمد مجاهد علي انتقادات النائب ايهاب الطماوي، قائلا: "مش فاهم اقعد ازاي"، فعقب الطماوي: "انت كمان بتشوح لي .. لن اترك طلب الإحاطة الخاص بي وسيتم إحالته للنيابة ".
 
وشدد عدد من أعضاء مجلس النواب ، علي ضرورة إحالة جميع طلبات الاحاطة الي النيابة العامة .
فيما انتقد النائب خالد بدوي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، طريقة تعامل المهندس احمد مجاهد، مع اعضاء المجلس، مؤكدا ان الجميع يعلم أنه حينما يذكر اتحاد الكرة يتم ذكره بالفساد .
 
وأضاف بدوي، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، الذي نجح في رفع اسم مصر لم يسلم من مشاكل اتحاد الكرة، متابعا: "يجب علي مسئول اتحاد الكرة ألا يكون ممتعض في وجوده في أعلى مؤسسة تشريعية في الدولة المصرية".
وانتقد النائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوي، طريقة تعامل المهندس أحمد مجاهد مع النواب، منتقدا رئيس اتحاد الكرة: "انت بتدير عزبة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق