نجومنا اللي أبهروا العالم.. محمد صلاح يتألق فى الحفل الملكى بانجلترا..بيج رامى مستر أولمبيا يبهر الجميع للعام الثانى ..الفارس نايل نصار يخطف الأنظار بزفافه على ابنة بيل جيتس.. وسلفي حسام حسن مع بوتين

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 08:00 م
نجومنا اللي أبهروا العالم.. محمد صلاح يتألق فى الحفل الملكى بانجلترا..بيج رامى مستر أولمبيا يبهر الجميع للعام الثانى ..الفارس نايل نصار يخطف الأنظار بزفافه على ابنة بيل جيتس.. وسلفي حسام حسن مع بوتين

سطر عدد من نجوم الرياضة المصرية أسمائهم بأحرف من نور خلال الأيام القليلة الماضية حتي أنهم أصبحوا حديث الساعة في العالم كله، فصاروا  خير سفير لأرض الفراعنة أمام العالم، وهو ما حققه الكثير من نجوم الرياضة المصرية على مدار التاريخ.

وقد بذل هؤلاء النجوم الكثير من الجهد والعرق ولم يكن طريقهم إلى تلك الشهرة مفروشاً بالورود ولكن بتخطى الصعاب والإيمان بأحلامهم وبذل الكثير من الجهد.

محمد صلاح يتألق فى الحفل الملكى بانجلترا

طرق النجم العالمى المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي، التاريخ من أعظم أبوابه، بعد تألقه مع فريقه ومنافسته لأبرز نجوم العالم، وبعد مقابلة الأمير الإنجليزي ويليام، على هامش مشاركة نجم الريدز فى حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" الذى أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن، أصبح "مو" حديث الساعة في انجلترا، حيث دخل محمد صلاح فى حوار شيق مع الأمير ويليام وزوجته، بعد ختام حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot"، وكان النجم المصري قد ألقى كلمة على هامش حضوره حفل جائزة إيرث شوت "Earthshot" المقام في العاصمة الإنجليزية لندن، والتي تهدف إلى حل المشاكل البيئية، حيث كان الأمير ويليام دوق كامبريدج، قد قام بدعوة صلاح من أجل التواجد في الحفل، ليقدم جائزة ضمن جوائز الحفل.

نايل نصار يخطف أنظار العالم بزفافه

فى حفل أسطورى، احتفل الملياردير الأمريكي بيل جيتس بزفاف ابنته جينيفر، من الفارس المصرى نايل نصار، السبت، في مزرعة الخيول الفخمة التي تمتلكها جنيفر في مقاطعة ويستشستر بنيويورك، صحيفة نيويورك بوست، قالت إن بعض التقارير أشارت إلى أن عقد القران تم بالفعل يوم الجمعة في احتفال إسلامى، وظهرت العروس البالغة من العمر 25 عاما في فستان الزفاف الرائع من الدانتيل بعد ظهر السبت، لالتقاط الصور مع صديقاتها ووصيفاتها، وكانت محاطة بتسعة من الحاضرين يرتدين فساتين خضراء داكنة، وحملت واحدة من وصيفات العروس طرحتها أثناء وقوفهن لالتقاط الصور وسط أوراق الخريف، وتواجد في الحفل أيضا شقيقة جنيفر فيبى 19 عاما وشقيقها رورى 22 عاما.

بيج رامى "مستر أولمبيا"

توج ممدوح السبيعى الشهير بـ بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا بعد التغلب على منافسيه الأمريكي براندون كيري والإيراني هادي شوبان، مكررا التاريخ الذى صنعه العام الماضى بتتويجه باللقب أيضا معلنا احتفاظه باللقب، وأقيمت نسخة مستر أولمبيا 2021 في أورلاندو بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من السابع إلى العاشر من أكتوبر الحالي، وكان بيج رامى قد تُوج بلقب مستر أولمبيا كأول مصرى وأفريقى وعربى، في البطولة الأشهر والأقوى فى العالم عام 2020، وأهدى لاعب كمال الأجسام المصرى رامي السبيعي "بيج رامى" فوزه التاريخى بعد تتويجه بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، أحد أكبر وأشهر الألعاب فى كمال الأجسام، لجمهوره فى مصر والوطن العربي، والذي يسجل بالتاريخ كأول لاعب مصرى يفوز بها.

حسام حسن وبوتن

شهدت قرعة نهائيات بطولة كأس العالم الماضية، والذى أقيم في روسيا عام 2018، حضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ومجموعة من عمالقة كرة القدم، وانتهز الدولي المصري السابق، حسام حسن نجم الكرة المصرية، تواجده في حفل القرعة ضمن وفد المنتخب المصري، ليلتقط صورة "سيلفي" تاريخية مع الرئيس الروسي، وانتشرت صورة المهاجم المصري مع بوتين، كالنار في الهشيم، على مواقع التوصل الاجتماعي، ولاقت إعجابا كبيرا.

حسام حسن
حسام حسن
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق