ليفربول يحتفى بالفرعون بتغيير صورته على "فيس بوك" بصورة محمد صلاح

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 09:58 ص
ليفربول يحتفى بالفرعون بتغيير صورته على "فيس بوك" بصورة محمد صلاح

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي بالأرقام القياسية التي حققها النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، بعد أن أصبح الهداف الأفريقي التاريخى للدوري الإنجليزي، إضافة إلى تحقيقه هاتريك في الخماسية التي سحق بها الريدز أمس نادي مانشيستر يونايتد فى عقر داره، على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، فى المباراة التى شهدت تألق محمد صلاح الذى سجل 3 أهداف (هاتريك) وصنع هدف آخر.

وغير الحساب الرسمي لفريق ليفربول على فيس بوك صورة إطار الصفحة لصورة الفرعون المصري محمد صلاح من مباراة أمس احتفاء بأرقامه القياسية التي يحققها في صفوف الريدز، في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

حساب ليفربولحساب ليفربول

 

وصنع نجمنا المصرى محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذى سجله الغانى نابى كيتا فى الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالى ديوجو جوتا الثانى فى الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 38 سجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابى كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصى الثانى والرابع للريدز فى الدقيقة 45.

فى الشوط الثانى، أضاف محمد صلاح الهدف الثالث له والخامس لفريقه عند الدقيقة 50، بعدها سجل كريستيانو رونالدو هدفا لمانشستر يونايتد وتم إلغاؤه بداعى التسلل.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م