كيم كاردشيان تظهر بالحجاب بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها 41

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 03:23 م
كيم كاردشيان تظهر بالحجاب بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها 41

كعادتها اثارت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، اهتمام متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، بنشر عدد من الصور المثيرة، بالتزامن مع بلوغها الـ 41 من العمر. واختلف احتفال كيم هذا العام بعيد ميلادها بعد انفصالها عن زوجها مغنى الراب الشهير كاني ويست، حيث لم تشارك متابعيها أي مقتطفات بشأن الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام ، واكتفت فقط بنشر صور في اطلالات مختلفة.
 
 
حيث اختارت كيم كاردشيان ارتداء بدلة أرجوانية كاملة من دار الأزياء Balenciaga ، وقد أقرنت مظهرها ببالطو جلد بني، كما اعتمدت على تصفيف شعرها في ذيل حصان طويل وأنيق ومضفر، مع نظارة شمسية سوداء.
 
346298-كيم-كاردشيان-تظهر-بالحجاب-في-جلسة-تصوير-جديدة-(2)
وفي صورة أخرى اختارت كيم كاردشيان أن تنسق اطلالاتها مع وشاح حريري غطت به رأسها، لكنها لم تعتمد على ارتداء أي مجوهرات في هذه الإطلالة.
 
 
 
لم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي قدمتها كيم لمتابعيها على انستجرام، فقد أثبتت حبها للون الوردي بعد ارتدائها بدلة من الدانتيل الوردي، حيث تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا في انسيابية.
 
Screenshot_٢٠٢١١٠٢٥-١٢٢٧٣٧_1
كما نشرت صورًا خاصة بعيد ميلادها حيث ارتدت بدلة سوداء كاملة، تحت مجموعة من المصورين المصورين لها وهي ترتدي بذلة سوداء وفضية كاملة الطول، ومعطف من الفرو الصناعي، وكتبت لمتابعيها:" ` شكرًا جزيلاً لك على كل الحب الذي ظهر في عيد ميلادي! احبكم جدا يا شباب."
496937-كيم-كاردشيان-تظهر-بالحجاب-في-جلسة-تصوير-جديدة-(4)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق